أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الزمالك واتحاد الشرطة السبت 11-6-2016

يلتقي اليوم فريق الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد ثلاثة و ستين نقطة و يبتعد عن الأهلي المتصدر صاحب الواحد و سبعين نقطة بفارق ثمانية نقاط فقط و تتبقى أربعة مباريات لكل فريق .
لعب الزمالك ثلاثين مباراة استطاع أن يحقق الزمالك الفوز في تسعة عشر لقاء و تعادل في ست مباريات و سقط في خمس هزائم .
أحرز لاعبو الزمالك ثلاثة و أربعين هدف كثالث أقوى هجوم بعد الأهلي صاحب الستين هدف و مصر المقاصة صاحب الأربعة و الأربعين هدف بينما استقبلت شباك الفريق عشرين هدف كثاني أقوى دفاع خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة .
و تتبقى أربعة مباريات لنادي الزمالك هي اتحاد الشرطة اليوم و يليه المصري البورسعيدي ثم سموحة السكندري ثم لقاء الختام في لقاء القمة أمام النادي الأهلي صاحب الصدارة .
لعب اتحاد الشرطة ثلاثين لقاء فاز في مبارتين فقط و تعادل في ستة عشر مباراة و سقط في اثني عشر هزيمة و أحرز لاعبو الشرطة خمسة و عشرين هدف كرابع أضعف خط هجوم بعد كل من غزل المحلة و حرس الحدود و الاتحاد السكندري بينما استقبلت شباك الفريق أربعين هدفاً كان للأهلي منها اثني عشر هدف بالتمام و الكمال بسباعية في الدور الأول و خماسية في الدور الثاني ليكون بذلك الشرطة ثالث أضعف خط دفاع في البطولة بعد حرس الحدود و غزل المحلة .
و يسعى اتحاد الشرطة لتقديم عرض جيد أمام الزمالك اليوم و عدم الخروج بنتيجة كبيرة لا سيما أن اليوم هي الفرصة الأخيرة للإبقاء على حظوظ الفريق في البقاء حيث أن فوز الزمالك اليوم على الشرطة يضمن للمقاولين العرب البقاء و يهبط اتحاد الشرطة رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية رفقة كل من حرس الحدود و غزل المحلة اللذان هبطا رسمياً من قبل .
أعلن محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك أعلن عن قائمة فريق الزمالك المستدعاه لخوض مباراة اتحاد الشرطة الرياضي اليوم في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري المصري الممتاز و التي ضمت ثمانية عشر لاعباً و شهدت خروج كلاً من أحمد الشناوي حارس المرمى و محمود عبدالرازق ” شيكابالا ” و أيمن حفني بالاضافة إلى كل من عمر جابر و أحمد دويدار و محمد أبو جبل و إيمانويل مايوكا .
هذا و ضمت القائمة ثمانية عشر لاعباً و هم كلاً من :
حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم ” جنش ” و عمر صلاح .
خط الدفاع : حازم إمام و محمد كوفي و علي جبر و حمادة طلبة و محمد عادل جمعة و رمزي خالد .
خط الوسط : طارق حامد و احمد توفيق و معروف يوسف و ابراهيم عبدالخالق و محمود عبدالمنعم ” كهربا ” و أحمد حمودي و محمد ابراهيم .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى