أخبار الرياضة

موعد مباريات اليوم الجمعة 17/6/2016 ببطولتى يورو 2016 وكوبا أمريكا والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد البث المباشر لجميع مباريات اليوم الجمعة 17/6/2016 ببطولة الأمم الأوروبية 2016 وكوبا أمريكا ، حيث نعرض لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 تقرير شامل عن موعد مباريات اليوم والقنوات الناقل لها ، حيث ينتظر جماهير الساحرة المستديرة على أحر من الجمر مباريات يورو 2016 حيث ستلعب فرق المجموعة (B و C) في الجولة الثانية من “يورو فرنسا 2016 .

موعد مباريات يورو 2016 اليوم الجمعة :-

من المقرر أن يواجة اليوم الخميس منتخب إتجلترا منافسة ويلز فى مباراة الجولة الثانية ضمن المجموعة B فى بطولة يورو 2016، وسوف يشهد المباراة ملعب بوليرت ديليليس، ويتصدر حتى الآن منتخب ويلز صدارة مجموعتة برصيد ثلاث نقاط مع منتخب سلوفاكيا.
كما يتواجة منتخب أوكرانيا ومنافسة منتخب إيرلندا الشمالية على ملعب بارك أولمبيك ليون فى مباراة الجولة الثانية من بطولة يورو فرنسان 2016، وقد أصدر مدرب منتخب أيرلندا الشمالية ” مايكل أونيل ” مطمئناً الجماهير بأن الفريق على أتم إستعداد وتأهب لهدة المواجهة العنيفة على عكس المباراة السابقة لمنتخب إيرلندا أمام بولندا، حيث كان الفريق يفتقد للإستعداد البدنى والذهبى خلال المباراة.
و من المقرر أن يلعب منتخب ألمانيا المباراة الثانية له ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة يورو فرنسا أمام منتخب بولندا ، ويشهد المباراة ملعب فرنسا فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وطبقاً لتوقعات الخبراء فى هذا المجال فمن المقرر أن تشهد الجماهير مباراة قوية جداً حيث يتصدر كلا المنتخبين المتنافسين فى هذة المباراة صدارة المجموعة c بثلاث نقاط كاملة .

موعد مباريات اليوم ببطولة يورو فرنسا 2016

القنوات الناقلة لمباريات يورو 2016

  • قناة بي ان سبورت Bein Sports Max hd1 و hd2 .

موعد مباريات ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2016 .

تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافسات النسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا 2016 لكرة القدم خلال الفترة بين 4 – 26 من شهر يونيو الحالى ، ومن الجدير بالذكر أنه هذة هى المرة الأولى فى تاريخ كوبا أمريكا التى تقام فيها البطولة خارج دول أمريكا اللاتينية، حيث تستضيفها أمريكا وذلك إحتفالاً بمرور مائة عام على بداية تأسيس اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية .

  • غدا الجمعة الموافق 17/6/2016 مباراة امريكا والإكوادور فى تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • السبت 18/6/2016 مباراة كولومبيا وبيرو فى تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الأحد 19/6/2016 مباراة الأرجنتين وفنزويلا فى تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الأحد 19/6/2016 مباراة تشيلى والمكسيك فى تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2016

وسوف يتم إذاعة جميع مباريات دور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا 2016 على عدد من القنوات الرياضية فى الوطن العربى وهى القنوات الخاصة بمجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية حصرياً، حيث تذاع المباريات على قنوات بي ان سبورت الرياضية ماكس، القناة التي تم إدماجها من أجل نقل مشاهدة كوبا امريكا 2016، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى