أخبار الرياضة

مباراة النجم الساحلي والكوكب المراكشي "كورة لايف" في كأس الإتحاد الأفريقي 2016 ( الكونفدرالية )

مباراة النجم الساحلي والكوكب المراكشي KACM vs ES Sahel في كأس الإتحاد الأفريقي 2016 ( الكونفدرالية )،  يفتتح فريق النجم الساحلي اللقاءات عندما يحل ضيفاً على فريق الكوكب المراكشي المغربي. النجم الساحلي الذي نجح في تحقيق لقب الدوري التونسي، وقدم موسماً جيداً، يسعى لبداية قوية تضمن له صدارة مجموعته منذ البداية، خاصة وأن المباراة ستقام خارج أرضه، والفوز خلالها سيمثل دفعة قوية وبداية ممتازة للفريق التونسي. وسيفتقد فريق النجم لجهود لاعبه زياد بوغطاس، الذي سيغيب نظراً لحصوله على اثنين من الكروت الصفراء، خلال الأدوار التمهيدية. الحال ذاته سيواجهه فريق الكوكب المراكشي، حيث سيغيب لاعبه محمد الفقيه عن تلك المباراة، ولنفس السبب بعد تلقي الإنذار الثاني أمام فريق المريخ السوداني في دور الـ16. وستكون المباراة صعبة على فريق الكوكب المراكشي، رغم أنها على أرضه كونه يواجه فريق كبير اعتاد على مثل هذه المنافسات وحامل لقب هذة البطولة ، في حين قدم الكوكب موسماً سيئاً واحتل المركز الأخير قبل فريقي الهبوط في الدوري المغربي. فيما صعد أيضاً لدور المجموعات بصعوبة، حيث حقق الفوز بثنائية الفقيه من ركلتي جزاء في مرمى فريق المريخ السوداني بعد أن نال الهزيمة بهدف في مباراة الذهاب، خلال دور الـ16 الثاني .
قال المدير الفني للكوكب المراكشي المغربي حسن بنعبيشة إنه يحترم خصمه القادم النجم الساحلي التونسي، الذي سيواجهه غدا الجمعة في الجولة الأولى  بدور المجموعتين لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.وأضاف في تصريحات لـ”مصر365″: “سنواجه فريقا مجربا له وزن في القارة الإفريقية ويقوده أيضا مدربا محنكا اسمه فوزي البنزرتي، لكن ذلك لا يعني أن فريقنا سيكون بالقنطرة سهلة العبور، سندافع على حظوظنا من أجل تسجيل نتيجة إيجابية.
مباراة النجم الساحلي والكوكب المراكشي KACM vs ES Sahel في كأس الإتحاد الأفريقي 2016 ( الكونفدرالية ) واعترف بنعبيشة أن مهمة الكوكب المراكشي لن تكون سهلة أمام النجم الساحلي رغم أنه يلعب خارج قواعده. وتابع: “الأندية التونسية تعرف  كيف تعود بنتائج إيجابية خارج ملعبها، لذلك علينا أن نأخذ كل الحذر في المباراة، لأن النجم سيأتي للمغرب للعودة بنتيجة إيجابية”.واختتم قائلا: “أتمنى أن تكون بدايتنا إيجابية، خاصة أن اللاعبين تحرروا من الضغط الذي طاردهم بعد أن ضمن الكوكب بقاءه في الدوري الاحترافي المغربي”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى