أخبار الرياضة

ملخص واهداف مباراة الأرجنتين وفنزويلا في كوبا أمريكا 2016 : الأرجنتين تفوز برباعية

من المقرر ان يتم اقامة مباراة الارجنيتن وفنزويلا اليوم فى تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثالثة بتوقيت الامارات العربية المتحدة وننوه على اننا سوف نقوم بعمل نقل مشاهدة مباراة الأرجنتين وفنزويلا Argentina vs Venezuela في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD2 تعليق رؤوف خليف.
حيث يستضيف ملعب جيليت ستاديوم في مدينة فوكسبورو في ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة قوية تجمع المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا حيث صعد المنتخب الأرجنتين بعد تصدر المجموعة عقب الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها بدوري المجموعات.
قبل انطلاق مشاهدة مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم في مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2016،تمكن منتخب كولومبيا من التأهل لمباريات دور النصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح  4-2 بعد انتهاء المباراة أمام منتخب بيرو بدون أهداف،كما تمكن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من التأهل للمربع الذهبي في فاتتاح مباريات دور ربع النهائي على حساب منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف. يواصل منتخب الأرجنتين مسيرته نحو اللقب الخامس عشر، بعد أن نجح في تصدر مجموعته وحقق الفوز خلال مبارياته الثلاث، ونجح لاعبوه في تسجيل عشرة أهداف، حينما يواجه منتخب فنزويلا في مباراة دور الثمانية. وباتت أمام منتخب الأرجنتين فرصة ذهبية لتحقيق اللقب ومعادلة رقم منتخب أوروجواي، الذي عادر من الدور الأول، واستعادة الأمجاد خاصة وأنه يمتلك جيل جيد بقيادة أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.
مباراة الأرجنتين وفنزويلا Argentina vs Venezuela في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 ويسعى منتخب التانجو لتأكيد أحقيته باللقب الغائب منذ ثلاثة عشر عاماً، فقد كان آخر ألقابه بالبطولة عام 1993، وأيضاً تحقيق ميسي لإنجاز دولي والفوز بلقب مع منتخب بلاده بعد أن فاز بكل الألقاب الممكنة مع فريقه برشلونة.
في حين حقق منتخب التانجو الفوز في مباريات المجموعات كاملة، لم ينل منتخب فنزويلا أي هزيمة في البطولة حتى الآن، فقد حقق فوزين على حساب أوروجواي وجاميكا ثم التعادل في المباراة الأخيرة مع المكسيك وصعداً معاً لربع النهائي. وفي حال نجح نتخب فنزويلا في تحقيق المفاجأة بالفوز، وإقصاء أقوى منتخبات البطولة، فستكون تلك هي المرة الأولى في تاريخه التي يصعد خلالها لنصف نهاي كوبا أمريكا.وأكد خيراردو مارتينو ان ليونيل ميسي بالفعل قد بدء في المران في الفترة الماضية مع زملائه في الأيام الأخيرة بشكل طبيعي وتعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة قبل بداية بطولة كوبا امريكا.وفي نهاية الحوار الصحفي اختتم جيراردو تصريحاته متكلاماً ” نحن كما كنَّا بالعام الماضي ، لكننا بدأنا على نحو أحسن من العام السابق ، لقد كانت مباراة واعدة، ولنحن نسعى فقط الي التأهل بكوبا أمريكا”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى