أخبار الرياضة

مباراة فرنسا وسويسرا يورو 2016

ينطلق بعد دقائق مباراة فرنسا وسويسرا France vs Switzerland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)ونقدم لكم اليوم من خلال هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة فرنسا وسويسرا التى تقدم لكم غدًا الأحد، عندما يواجه المنتخب السويسري في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016)، وذلك بعدما واجه المنتخب الفرنسي عقلية دفاعية في أول مباراتين له. فى المباراة التى سوف تقام فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة المباراة تقودها صافرة الحكم السلوفيني دامير سكومينا .على ارضية ملعب ملعب ليل متروبول في فيلينوف داسك بمدينة ليل الفرنسية آخر لقاءات منتخب فرنسا في دور المجموعات فبعد التأهل رسميا الي دور الستة عشر عقب تحقيق الفوز علي ألبانيا ورومانيا في الجولتين السابقتين ، فتابعونا من اجل مشاهدة مباراة مباراة فرنسا وسويسرا France vs Switzerland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) عالية بدون تقطيع وبسرعات متنوعه لاصحاب النت البطىء والمتوسط .
مباراة فرنسا وسويسرا France vs Switzerland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) فى تغطية خاصة لمباراة فرنسا وسويسرا التى تقام اليومفى المباراة التى سوف تقام فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة المباراة تقودها صافرة الحكم السلوفيني دامير سكومينا  فى تمام يختتم منتخب فرنسا مستضيف بطولة يورو 2016، مبارياته بدور المجموعات بمواجهة قوية أمام ممنتخب سويسرا. وقد نجح منتخب فرنسا في ضمان التأهل والحصول على أولى بطاقات العبور لدور الستة عشر، بعد أن استطاع تحقيق فوزين متاليين في المباراتين السابقتين، على حساب رومانيا وألبانيا. ولم يكن المنتخب الفرنسي مقنعاً في تلك المباراتين رغم الفوز والتصدر للمجموعة الأولى، إلا أن هناك العديد من علامات الاستفهام على أدائه، وهو ما يجعل مواصلة مسيرته حتى الأدوار النهائية محل شك. ويسعى منتخب الديوك في مباراته الأخيرة، لتحسين الصورة والكشف عن منافس قوي وإثبات الذات قبل مباراة أولى مراحل خروج المغلوب، إضافة إلى ضمان الاستمرار في الصدارة. على الجانب الآخر، لم يتأهل منتخب سويسرا رسمياً بعد ويخضع حالياً للعديد من السيناريوهات تنتهي جميعها بالفوز على منتخب فرنسا بل ويصعد لقمة المجموعة، أول حتى التعادل لضمان التأهل بأقدام لاعبيه. أما في حال هُزم منتخب سويسرا في الجولة الأخيرة، والذي يمتلك أربع نقاط يحتل بها المركز الثاني، فعليه انتظار خسارة منتخب رومانيا أو حتى تعادله مع ألبانيا، وإذا حقق الفوز سيدخل الفريقان في حسابات أخرى لحسم المتأهل بجانب فرنسا.

ديشامب يحذر من فلسفة سويسرا الهجومية

المباراة التى سوف تقام فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة المباراة تقودها صافرة الحكم السلوفيني دامير سكومينا مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا France vs Switzerland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق فهد العتيبي ورؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب ليل متروبول في فيلينوف داسك بمدينة ليل الفرنسية آخر لقاءات منتخب فرنسا في دور المجموعات فبعد التأهل رسميا الي دور الستة عشر عقب تحقيق الفوز علي ألبانيا ورومانيا في الجولتين السابقتينيلاشوت.
سيعسي الديوك لتحقيق الفوز الثالث في دور المجموعات عندما يستضيفون منتخب سويسرا في لقاء قوي وناري سيجمع الفريقين الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة يورو 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة تقودها صافرة الحكم السلوفيني دامير سكومينا .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى