أخبار الرياضة

مباراة ويلز وروسيا Wales vs Russia في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)

مباراة ويلز وروسيا Wales vs Russia في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ونشير ايضا الى مشوار الفريقين اليوم في الجولة الختامية والحاسمة لترتيب المجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا 2016، بل وتحديد المنتخبين صاحبا بطاقتا التأهل لدور الستة عشر، يلتقي فريقي ويلز وروسيا. منتخب ويلز الذي نجح في استدراج سلوفاكيا في المباراة الأولى له، ونجح بقيادة مهاجم ريال مدريد جاريث بيل خطف الفوز والذي ضمن له الثلاث نقاط، يأمل في تحقيق الفوز الثاني بعد السقوط أمام إنجلترا في الجولة الثانية. ويحتاج منتخب ويلز لتحقيق الفوز على حساب روسيا لضمان التأهل دون النظر إلى نتائج أي من المنتخبات الأخرى، الخسارة تقضي على آماله نهائياً، بينما التعادل يبقي مصيره معلقاً على النتيجة التي سيخرج بها لقاء إنجلترا وسلوفاكيا. أما منتخب روسيا الذي يتذيل تلك المجموعة، فلا زالت لدية آمال في المنافسة على التأهل للدور المقبل، ولكن مصيره ليس بيده فقط، فيحتاج روسيا للفوز ولا بديل عنه ومن ثم إنتظار نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفايكا. وتوجد بهذه المجموعة الثانية، أجواء ساخنة ومشتعلة ليس فقط على أرض الملعب، ولكن بين جماهيرها التي ارتكبت العديد من أعمال الشغب وهددت استقرار البطولة القارية الكبرى.
مباراة ويلز وروسيا Wales vs Russia في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) وعلى الجانب الاخر  يتواجد المنتخب الروسي في المركز الرابع والاخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة، حققها بعد التعادل  في مباراة، فيما انهزم في مباراة، وفي المقابل يدخل ويلز مباراة روسيا اليوم، وهو يتواجد في المركز الثاني من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، حققها بعد الفوز في لقاء واحد، الي جانب التعادل في مباراة، مما يجعل مباراة اليوم يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة ايجابية . في ظل البحث على التاهل الي الدور المقبل.
كشف النجم الويلزي جاريث بيل، عن السبب الذي جعله يشعر على نحو أفضل بعد الخسارة المؤلمة أمام المنتخب الإنجليزي ضمن دور المجموعات في أمم أوروبا.وقال بيل في تصريحات نشرها موقع “فور فور تو” الإنجليزي اليوم: “بعد المباراة شعرنا بخيبة أمل كبيرة، خاصة أننا خسرنا بهذه الطريقة وفي الدقائق الأخيرة، لقد كان الأمر مضرًا كثيرًا”.وأضاف: “في اليوم التالي قررنا أن نتناول الغداء معًا لكي نشعر على نحو أفضل، كنا قد تناولنا وجبة لطيفة وعدنا إلى الفندق بعد أن غيرنا من أنفسنا قليلاً”.
وتابع: “يبدو أن البرجر والبطاطا وحلوى النوتيلا جعلوني أشعر على نحو أفضل بعد ذلك، من الجميل أن يكون هناك تغيير كان لي حلوى لطيفة مع النوتيلا، لا أعرف إن كنت سأتناول نفس الشيء بعد مباراة روسيا”.وأكمل: “نحن مجموعة رائعة ونثق ببعضنا وكان بيننا الكثير من الضحك بعد المباراة، أعتقد أن هذا الخروج والتجول في الخارج جعلنا نشعر بشكل أفضل”.وأردف: “كل الشعب الويلزي يقف خلفنا ويدعمنا ونحن سنلعب المباراة المقبلة في محاولة للفوز والتأهل إلى الدور المقبل”.وختم: “من المهم بالنسبة لي أن أخدم منتخب بلادي، سواء كان ذلك بأداء فردي أو جماعي، سوف أقدم كل ما أستطيعه في كل مباراة ألعبها مع المتتخب”.
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى