موعد مباريات اليوم الثلاثاء 21/6/2016 فى بطولة يورو فرنسا 2016 ودور نصف نهائى كوبا أمريكا 2016

نستكمل مباريات يورو فرنسا 2016 وكوبا أمريكا 2016 معكم من خلال موقعنا مصر 365، حيث نعرض لكم يومياً موعد مباريات اليوم فى البطولتين بالتفاصيل وتخليص وتحليل رياضى للمباريات، ونستكمل معكم اليوم الثلاثاء 21/6/2016 باقى مباريات الجول الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 “، والتى تستضيفها فرنسا، فى الفترة ما بين 10 يونيو الجارى و 10 يوليو القادم ،كما نعرض لكم أهم مباريات دور نصف نهائى من بطولة كوبا أمريكا 2016 .

موعد مباريات اليوم فى يورو فرنسا 2016

من المقرر أن تقام مباراة أيرلندا الشمالية وألمانيا فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابقة مساءاً بتوقيت السعودية، ويستضيف المباراة ملعب فرنسا .

ويحتل منتخب ألمانيا الترتيب الأول فى المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد فوزة فى مباراة وتعادلة فى الأخرى، وعلى الجانب الآخر إحتل منتخب أيرلندا الشمالية الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزة فى مباراة وخسارتة فى أخرى، ولذلك سوف تشهد الجماهير فى هذة المباراة تنافس قوى حيث يسعى منتخب ألمانيا إلى الحفاظ على تصدرة المجموعة الثالثة حتى يتجنب لقاء منتخب إنجلترا وسويسرا فى الدور المقبل من البطولة .

القنوات الناقلة لمبارايات يورو 2016

تذاع جميع مباريات يورو فرنسا 2016 هذا العام من خلال مجموعة قنوات بى إن سبورت وبى إن سبورت ماكس ، ويتولى التعليق على المباريات عدد من المعلقين العرب المصريين والجزائريين والتونسيين ومنهم : حفيظ دراجي و حسن العيدروس .

مباريات اليوم فى كوبا أمريكا 2016

  • من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء المقبل المواقف 22/6/2016، ضمن مباريات نصف نهائى كوبا أمريكا 2016، فى تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى تمام الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

ومن المتوقع أن تشهد هذة المباراة منافسة قوية جداً بين الفريقين، حيث أحرز منتخب الولايات المتحدة فوزاً كبيراً فى آخر مباريات ضد منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف واحد، كما أحرز منتخب الأرجنتين فوز ساحق على منتخب فنزويلا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد، ولهذا يدخل كلا الفريقين المنافسة بروح عالية وأمل قوى فى الفوز بنتيجة إيجابية على منافسة للوصول إلى دور النهائى والإقتراب من لقب كوبا أمريكا 2016.

  • مباراة كولومبيا وتشيلى ضمن مباريات دور نصف نهائى كوبا أمريكا، من المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 23/6/2016 فى تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة والثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمبارايات كوبا أمريكا 2016

  • تذاع مباراة الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية على مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية .
  • كما تذاع مباراة كوبومبيا وتشيلى على قناة بى ان ماكس 2 اتش دى ( beIN MAX 2 HD ) .

ويتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي الكابتن عصام الشوالي، والكابتن رؤؤف بن خليف، والمعلق المصرى على محمد على والمعلق الجزائرى حافظ الدراجي .