أخبار الرياضة

مشاهدة ملخص وأهداف مباراة أسبانيا وكرواتيا في يورو 2016

مباراة اسبانيا وكرواتيا منتخب كرواتيا دفع ثمن شغب جمهوره عندما كانت كرواتيا تحاول انتزاع الفو لتتاهل ببطاقه للدور ال 16 وكانت متقدمه على منتخب تشيكيا بهدفين مقابل هدف وفى الدقيقه 86 من عمر المباراة حدث شغب جماهيرى من الجماهير المتعصبة التى القت بالمفرقعات الناريه والمقذوفات مما جعل المباراة تتوقف اكثر من عشرة دقائق.
وتعود بعدها للاستئناف وعندها نجح منتخب التشيكى ان يحرز هدف ويحقق التعادل فى الدقائق الاخيره ليحيى الامل فى التاهل ويصدم منتخب كرواتيا من المباراة التى فقدها فى دقائق بسبب شغب الجماهير التى يتمنى اليوم الاتصدر اى شغب حتى يركز فى المباراة ويكون مسيطرا عليها وقادر على تحقيق الفوز فى مباراة اسبانيا وكرواتيا ويكفي منتخب كرواتيا اليوم التعادل للتاهل لدور السته عشر من يورو فرنسا 2016 ويرجح أن يغيب مودريتش عن المباراة غدا بعدما غاب عن مران الفريق اليوم الاثنين في بوردو أيضا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق السابقة أمام نظيره التشيكي.
وكان مودريتش غاب أيضا عن مران الفريق في اليومين الماضيين في دوفيل.وأكد كاسيتش أن اللاعب خضع للفحص بالأشعة ولا يعاني من تمزق عضلي. وأشار المدرب إلى أنه لم يحسم بعد موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الغد حيث سيحسم موقفه صباح غد أو في فترة الظهيرة.وقال كاسيتش : “مودريتش لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى