أخبار الرياضة

ملخص مباراة الارجنتين وامريكا ببطولة كوبا أمريكا المئوية 2016

أكد يورجن كلينسمان، مدرب الولايات المتحدة، أنه يستهدف بلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أميركا، لكنه الآن سيبحث عن المزيد بينما يستعد لمواجهة الأرجنتين.وبعد الخسارة في المباراة الافتتاحية 2-صفر أمام كولومبيا، ظهرت صعوبة وصول أمريكا لقبل النهائي لكن تشكيلة المدرب كلينسمان ردت بالفوز على كوستاريكا وباراجواي والإكوادور لتصبح على موعد في هيوستون مع رفاق ليونيل ميسي.
وستملك أمريكا، فقط أفضلية اللعب على أرضها مساء اليوم الثلاثاء، عند مواجهة المنتخب المصنف الأول عالميًا وبقيادة ميسي أفضل لاعب في العالم.ويملك ميسي، الذي سيبلغ عامه الـ 29، يوم الجمعة، حصيلة هائلة من الألقاب الفردية والجماعية مع برشلونة لكنه لا يزال يبحث عن إنجاز أول مع منتخب الأرجنتين واستعاد ميسي، كامل لياقته بعدما بدأ المباريات الأولى على مقاعد البدلاء ولم يدخل التشكيلة الأساسية إلا في دور الثمانية، لكنه سجل 4 أهداف ولا يتأخر إلا عن إدواردو فارجاس لاعب تشيلي الذي سجل 6 أهداف ويتصدر قائمة هدافي المسابقة.
مباراة الارجنتين وامريكا Argentina vs USA “كورة لايف”في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016ورغم أن ميسي هو اللاعب الأهم في الأرجنتين فإن الفريق لا يعتمد عليه فقط.وستكون أمريكا مطالبة أيضًا بالكثير من العمل لمواجهة فريق يضم خافيير ماسكيرانو، وثنائي مانشستر سيتي المكون من المدافع نيكولاس أوتامندي والمهاجم سيرجيو أجويرو.على الجانب الاخر منتخب أمريكا تمكن من تحقيق الفوز على منتخب الاكوادور العنيد فى دور ربع النهائى ليتمكن من الوصول للدور قبل النهائى حيث تمكن كلينسمان ورفاقه من تحقيق الفوز بهدفين أحرزهما ديمبسى وزاردس مقابل هدف حيد أحرزة ارويو.
يتعين على المنتخب الاميركي ايجاد طريقة لايقاف نجم الأرجنتين ليونيل ميسي إذا أراد امتلاك أي فرصة في الظهور في نهائي كوبا اميركا المئوية بكرة القدم المقامة حاليا على ارضه.الخسارة في المباراة الافتتاحية 2-صفر أمام كولومبيا، أظهرت بعض الصعوبات ولكن تشكيلة المدرب كلينسمان ردت بالفوز على كوستاريكا وباراجواي والإكوادور لتصبح على موعد في هيوستون مع رفاق ليونيل ميسي.يصر مايكل برادلي كابتن الولايات المتحدة الأمريكية لم يكن هناك أي تغيير في العقلية للولايات المتحدة وهي تستعد لمواجهة بطل كوبا امريكا 14 مرة منتخب الأرجنتين في الدور قبل النهائي كوبا أمريكا سنتناريو. لدي الولايات المتحدة فرصة لصنع التاريخ في هيوستن يوم الثلاثاء في الوقت الذي تسعى للوصول إلى نهائي كوبا أمريكا للمرة الأولى على حساب افضل فريق في البطولة ووصيف النسخة الماضية البطولة والعام الأرجنتين. وقد احتلت الولايات المتحدة قمة مجموعتها ب أعلى مرتبة ، وسجل 15 هدفا في الفوز في جميع المباريات الأربع في طريقها إلى الدور قبل النهائي، وكان آخرها 4-1 ضد فنزويلا في الدور ربع النهائي. وقال مدرب الولايات المتحدة يورغن كلينسمان “لا تغيير في رد الفعل. انها مباراة الدور قبل النهائي. وهناك فرصة للحصول على فرصة في المباراة النهائية لبطولة كبيرة في وطننا”، وقال برادلي . “وكما قلنا بعد المباراة في اليوم الآخر، سواء كان فنزويلا أو الأرجنتين، لن يتغير شيئ في صالحنا هدفنا هو الفوز والوصول للنهائي.
في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 ورغم أن ميسي هو اللاعب الأهم في الأرجنتين فإن الفريق لا يعتمد عليه فقط.وتملك أميركا، فقط أفضلية اللعب على أرضها عند مواجهة المنتخب المصنف الأول عالميًا.ويملك ميسي، الذي سيبلغ عامه الـ 29، يوم الجمعة، حصيلة هائلة من الألقاب الفردية والجماعية مع برشلونة لكنه لا يزال يبحث عن إنجاز أول مع منتخب الأرجنتين للكبار، مشاهدة مباراة الأرجنتين وأمريكا Argentina vs USA في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD2 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب إن جي آر في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة قبل نهائي كوبا أمريكا وذلك عندما يلتقي منتخب التانغو الأرجنتيني مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية منظم البطولة حيث يسعي التانغو للوصول الي المباراة النهائية للنسخة الثانية علي التوالي بينما يسعي صاحب الأرض الي تحقيق مفاجأة أمام منتخب كبير بحجم منتخب الأرجنتين وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016  , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة , مباراة نصف نهائي الكوبا يقودها تحكيميا للحكم أينريكي باتريكيو كاسيريس فيلافاني من باراجواي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى