موعد مباراة الأرجنتين وأمريكا غداً الأربعاء 22/6/2016 فى كوبا أمريكا ومباراة إيطاليا وايرلندا فى يورو 2016

لعشاق الساحرة المستديرة ومتابعى بطولتى كوبا أمريكا 2016 ويورو فرنسا 2016، نقدم لكم يومياً من خلال موقع مصر 365 موعد مباريات اليوم وتقرير شامل حول المباريات والفرق الفائزة وتحليل رياضى للمباريات، ونعرض لكم اليوم فى هذا الموضوع موعد مباراة الأرجنتين وأمريكا فى كوبا أمريكا 2016، وموعد مباراة إيطاليا وايرلندا فى يورو فرنسا 2016، والقنوات الناقلة للمباريات .

مباراة الأرجنتين وأمريكا فى كوبا أمريكا 2016

من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وأمريكا غداً الأربعاء الموافق 22/6/2016 فى تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة، والرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف المباراة ملعب إن جى آر بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية فى دور نصف نهائى كوبا أمريكا 2016، حيث يسعى التانغو للصول إلى المباراة النهائى للمرة الثانية على التوالى، بينما يسعى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية صاحب الأرض إلى إستغلال الفرصة وتحقيق الفوز واللقب أمام منتخب الأرجنتين، ويقود المباراة الحكم أينريكي باتريكيو كاسيريس فيلافاني من باراجواي .

وقد أثبت منتخب الأرجنتين منذ المباراة الأولى فى هذة البطولة جدراتة بالمنافسة على لقب كوبا أمريكا 2016، بعد فوزة على منتخب شيلى حامل اللقب العام الماضى، كما نجح أيضاً ميسى وزملائة بتحقيق الفوز على فنزويلا بجدارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وصولاً بدور نصف نهائى البطولة والمباراة التى تفصلهم بخطوة واحدة عن اللقب، أما منتخب الولايات المتحدة الأمريكية صاحب الأرض فهذة هى المرة الثانية فى تاريخة للتأهل لدور ربع نهائى، واحتل المركز الرابع فى البطولة عام 1995 بأوروجواي، إلا أن الفرصة مازالت سانحة أمام منتخب أمريكا للفوز باللقب هذا العام، وإقصاء الأرجنتين .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأمريكا

من المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين وأمريكا على قناة بى إن ماكس HD2، وملحوظة : القناة لا تعمل لمدة 24 ساعة، ولكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة فقط .

مباراة إيطاليا وايرلندا فى يورو 2016

من المقرر أن تعقد مباراة إيطاليا وايرلندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 “، غداً الأربعاء الموافق 22/6/2016، وتستضيف البطولة هذا العام فرنسا على أرضها .

وقد أكد الإتحاد الإيطالي لكرة القدم أن حارس المرمى المخضرم ” جيانلويجي بوفون “، قد تعافى تماماً من الحمى، ليعود من جديد إلى المشاركة فى مران المنتخب الإيطالى ببطولة يورو فرنسا .
أما عن اللاعب ” أنطونيو كاندريفا ” لاعب خط الوسط فقد خضع اليوم لتدريبات فردية، بسبب معاناة من مشكلة فى أوتار الساق .

القنوات الناقلة للمباراة

  • تذاع مباراة إيطاليا وايرلندا من خلال مجموعة قنوات بى إن سبورت الرياضية فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

نتمنى لكم مشاهدة مباراة ممتعة ومثيرة وفوز فريقكم المفضل، تابعونا يومياً من خلال موقع مصر 365 للحصول على مواعيد كافة المباريات .