موعد مباراة كولومبيا وتشيلى اليوم الخميس 23/6/2016 فى كوبا أمريكا، و إيرلندا تتأهل للدور الثانى فى يورو 2016

ينتظر جماهير الساحرة المستديرة اليوم مباراة هامة ومثيرة جداً يتنافس فيها منتخب كولومبيا صاحب الأداء الذى فاجئ الجميع منذ بداية البطولة، وبين منتخب تشيلى الذى تسعى إلى الحصول على اللقب بأداءة المميز، ومن المقرر أن يستضيف المباراة ملعب فيلد بالولايات المتحدة الأمريكية التى تستضيف المباراة هذا العام، وقد خرج منتخب أمريكا من دور نصف النهائى من أن تغلب علية منتخب الأرجنتين المرشح الأول للفوز ببطاقة نهائى كوبا أمريكا 2016.

و ينتظر الجماهير مباراة قوية جداً بين الفريقين، لما يتمتع به كل فريق من مهارات أهلتة للوصول الى دور نصف نهائى البطولة بجدارة، ولذلك سوف يتنافس الفريقين للحاق بمنتخب الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا، على أمل التتويج باللقب هذا العام .

وقد تمكن منتخب كولومبيا من الصعود إلى دور المجموعات برصيد ستة نقاط، ثم أطاح منتخب كولومبيا بمنتخب بيرو فى دور ربع النهائى بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء زمن المباراة بالتعادل السلبى دون أهداف، وقد فاز فريق كولومبيا على منتخب بيرو بالأهداف الترجيحية بأربعة أهداف مقابل هدفين .

اما منتخب تشيلى فقد تمكن من التأهل لدور المجموعات برصيد ستة نقاط، بعد الفوز فى مبارتين والهزيمة من الأرجنتين، ثم أعطى منتخب تشيلى  المنتخب المكسيكى درساً قاسياً فى دور ربع نهائى حيث فاز بنتيجة سبع أهداف مقابل لا شئ !

موعد مباراة كولومبيا وتشيلى اليوم

من المقرر أن تقام مباراة كولومبيا وتشيلى اليوم الخميس 23/6/2016 فى تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، والثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وفى تمام الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .. نتمنى لكم مشاهدة مباراة ممتعة وفوز الفريق الفائز .

تأهل المنتخب الإيرلندى للمرة الأولى فى تاريخة إلى الدور الثانى من اليورو، بعد أن إستطاع التغلب على منافسة المنتخب الإيطالى بهدف واحد مقابل لاشئ، حيث سجل اللاعب روبي برادي هدف المباراة فى الدقائق الخمسة الأخيرة من زمن اللقاء .
وهذة هى المرة الأولى الذى يحقق فيها المنتخب الإيرلندى هذا النصر ويتأهل إلى دور الموالى من اليورو، بعد محاولتين فاشلتين له من قبل، الأولى كانت عام 1988 وتم الإطاحة به من المسابقة من دور المجموعات، والمشاركة الثانية له كانت عام 2012 وتم إقصاؤة من الدور الأول للبطولة، وبهذا يكون يورو 2016 المقام بفرنسا هذا العام حدثاً تاريخياً لجميع عشاق المنتخب الإيرلندى على مستوى العالم .

وسوف يواجة المنتخب الإيرلندى الفريق صاحب الأرض منتخب فرنسا فى الدور المقبل فى مباراة صعبة على المنتخب الإيرلندى ومثيرة بسبب إمتلاك المنتخب الفرنسى الأرض والجمهور .

نتيجة مباراة البرتغال والمجر فى يورو 2016

إنتهت مباراة البرتغال والمجر بالتعادل الإيجابى ثلاثة أهداف لكل فريق، ولكن مع نهاية دور المجموعات لم نجد أى منتخب قد حصل على العلامة الكاملة وحقق الفوز بالتسع نقاط فى هذا الدور، حيث أن الحد الأعلى للمنتخبات كان سبع نقاط، والمنتخبات التى حصلت عليها هى فرنسا وألمانيا وكرواتيا .