التخطي إلى المحتوى
الليلة .. الأهلي والإسماعيلي في لقاء خارج التوقعات بالدوري
يلتقى غدًا الجمعة الأهلى مع الإسماعيلى على ملعب “بتروسبورت” وذلك فى تمام العاشرة مساًء بتوقيت القاهرة، وذلك فى إطار الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدورى العام، فى مباراة حاسمة لا تقبل القسمة على إثنين.
سقط الأهلى فى أخر مباراتين له، أمام المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبنفس النتيجة على يد زيسكو الزامبى فى أولى مبارياته بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

        يتطلع الأهلي العودة لطريق الانتصارات من جديد، واستعادة الثقة من خلال الفوز على الإسماعيلي، ويدخل المارد الأحمر المباراة            وهدفه تحقيق الفوز فقط وعدم خسارة نقاط جديدة، خاصة بعدما أصبح الفارق بين الأهلي والزمالك خمس نقاط، ويسعى الأهلي             الفوز بالمباراة مع خسارة الزمالك أمام المصري لحسم الدوري.

وتم الإعلان عن قائمة النادى الاهلى :-

في حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد عادل عبد المنعم- مسعد عوض.

في خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد نجيب- صبري ريحل- حسين السيد- محمد هاني- باسم علي.

في خط الوسط: حسام عاشور- عمرو السولية- صالح جمعة.مؤمن زكريا- وليد سليمان- رمضان صبحي-أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: أنطوي- عماد متعب.

وخرج من القائمة كل من أحمد ربيع الشيخ وأحمد حمدي لاعتبارات فنية وحسام غالي للإيقاف وعمرو جمال وإيفونا وعبد الله السعيد للإصابة.

هدف الإسماعيلي

في المقابل يحرص الإسماعيلي الحصول على نقاط المباراة كاملة من أجل المنافسة على المركز الثالث والمؤهل لمسابقة الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) ويحتل الدراويش المركز السابع بـ47 نقطة.

على الجانب الآخر، حرصت جماهير الإسماعيلي على مساندة فريقها قبل مباراة الأهلي المصيرية، وطالبت الجماهير اللاعبين بضرورة الفوز من أجل انعاش أمالهم للوصول للكونفدرالية.

وجاءت قائمة الإسماعيلى :-

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد مجدي.

في خط الدفاع: سعد حسني، عبد الرحمن حسان، إسلام جمال، طه عادل، بهاء مجدي، أحمد سمير فرج.

في خط الوسط: حسني عبد ربه، محمد فتحي، عماد حمدي، كريم بامبو، إبراهيم حسن، أحمد سمير، أحمد جمال.

في خط الهجوم: مروان محسن، إيمانويل بناهيني، كينيث.

التعليقات