أخبار الرياضة

موعد مباراة كولومبيا وأمريكا فى كوبا أمريكا 2016 – موعد مباراة فرنسا وايرلندا فى يورو 2016

تعرف على موعد مباراة كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية فى بطولة كوبا أمريكا 2016 بالتفاصيل، والقنوات الناقلة للمباراة من خلال موقع مصر 365 كما نعرض لكم فى هذا الموضوع موعد مباراة فرنسا وايرلندا غداً فى بطولة يورو فرنسا 2016 والقنوات الناقلة للمباراة .. نتمنى لكم مشاهدة مباراة ممتعة وفوز فريقكم المفضل .

موعد مباراة كولومبيا وأمريكا فى كوبا أمريكا 2016

من المقرر أن تقام مبارا كولومبيا وأمريكا غداً الأحد 26/6/2016 فى تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر وفرنسا وألمانيا وليبيا، وفى تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وفلطسين والأردن، ويستضيف المباراة ملعب جامعة فينكس بالولايات المتحدة الأمريكية التى تقام البطولة على أرضها هذا العام، ويتولى التعليق على المباراة المعلق حماد العنزي .

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وأمريكا 

تذاع مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كوبا أمريكا 2016 منتخبى كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية على قناة بي ان سبورت ماكس اتش دي 2 باللغة العربية .
بطاقة المباراة :-

  • الفريقين : كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية .
  • التوقيت : فى تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر وفرنسا وألمانيا وليبيا، وفى تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وفلطسين والأردن .
  • القنوات الناقلة للمباراة :  قناة بي ان سبورت ماكس اتش دي 2 باللغة العربية .

موعد مباراة فرنسا وايرلندا فى يورو 2016

من المقرر أن يلتقى منتخبى فرنسا وايرلندا غداُ الأحد 26/6/2016، ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو فرنسا 2016 ” ، ويترقب جماهير الساحرة المستديرة مباراة قوية شديدة المناسبة بين الفريقين للفوز ببطاقة التأهل لدور ال 8 من بطولة اليورو، والتى تستضيفها فرنسا على أرضها هذا العام ،ومن المقرر أن تقام مباراة فرنسا وايرلندا فى تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وايرلندا

تذاع مباراة فرنسا وايرلندا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو فرنسا 2016 ” على مجموعة قنوات بى ان سبورت .
وقد صرح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الإختيار قد وقع على الإيطالى نيكولا ريتزولي لإدارة المباراة بين فرنسا وايرلندا غداً فى مباراة ثمن نهائى كأس أوروبا 2016، حيث قام ريتزولي من قبل بقيادة نهائى مونديال 2014 فى البرازيل بين المانيا والأرجنتين، وقاد أيضا نهائى مونديال دورى أبطال أوروبا 2013 بين بايرن ميونيخ الألمانى ومواطنه بوروسيا دورتموند .
أما عن حكم المباراة فقد إختيار مسئول التحكيم فى الإتحاد الأوروبى لكرة القدم ” بيارلويجى كولينا “، الحكم البولندى سيمون مارتشينياك (35 عاماً) لقيادة مباراة المانيا وسلوفاكيا غداً في ليل، والصربي ميلوراد مازيتش (43 عاما) الذي أشرف على مباراتين في مونديال 2014، لتحكيم مباراة المجر وبلجيكا في تولوز .
بطاقة المباراة :- 

  • الفريقين : فرنسا وايرلندا .
  • الموعد : 3 مساء .
  • القنوات الناقلة : بى ان سبورت .

نتمنى لكم مشاهدة مباريات ممتعة ومثيرة وفوز الفريق المفضل، تابعونا يومياً من خلال موقع مصر 365 لكافة أخبار كوبا أمريكا 2016، ويورو فرنسا 2016 وجدول المباريات القادمة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى