أخبار الرياضة

موعد مباراة نهائى كوبا أمريكا 2016 والقنوات الناقلة لها – موعد مباراة اسبانيا وايطاليا فى يورو 2016

أقوى مواجهات كوبا أمريكا 2016 غداً مباراة الأرجنتين وتشيلى فى مباراة نهائى كوبا أمريكا، والتى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية على أرضها هذا العام، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية جداً للحصول على لقب كوبا أمريكا 2016، حيث يسعى منتخب الأرجنتين بقيادة لاعبة المدلل ليونيل ميسى على تحقيق الفوز الأخير فى البطولة والتتويج باللقب هذا العام، بينما يسعى منتخب تشيلى مع مهاجمة ارسنال اليكسس سانشيز على تحقيق لقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى .
وقد تمكن منتخب الأرجنتين من التأهل إلى مباراة نهائى كوبا أمريكا بعد الفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية فى مباراة نصف نهائى البطولة بأربع أهداف نظيفة، أما منتخب تشيلى فتمكن من الوصول لنهائى البطولة بعد تخطى منتخب كولومبيا بهدفين مقابل لا شئ .

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلى فى نهائى كوبا أمريكا 2016

من المقرر ان تقام مباراة الأرجنتين وتشيلى غداً الأثنين الموافق 27/6/2016 فى تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، والثالثة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف المباراة ملعب ميتلايف ستاديوم بولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية .
هذا وقد أعلن إتحاد الكرة فى أمريكا الجانية أن الحكم القائد لمباراة الأرجنتين وتشيلى هو الكابتن البرازيلى هيبير روبيرتو لوبيس .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلى 

تذاع مباراة الأرجنتين وتشيلى غداً فى نهائى كوبا أمريكا 2016 على مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية، من خلال قناة بي ان سبورت ماكس اتش دي Bein Sports Max HD2 ، ويتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضى التونسى عصام الشوالي .

مباراة اسبانيا وايطاليا 27 يونيو فى يورو فرنسا 2016

من المقرر ان تقام مبارا اسبانيا وايطاليا ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة يورو فرنسا 2016، فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي .
و يغيب عن المنتخب الإيطالى فى مباراة اسبانيا وايطاليا اللاعب أنطونيو كاندريفا ” بسبب إصابتة بالآم فى الفخذ مما سيمنعة من المشاركة فى المباراة، حيث أصيب اللاعب فى آخر مباراة لفريقة مع المنتخب الإيرلندى والذى فاز فيها المنتخب الإيطالى، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد عودت اللاعب إلى أرض الملعب من جديد ضمن فريقة .
نتائج مباريات ايطاليا واسبانيا فى دور المجموعات

خاض المنتخب الإسبانى ثلاث مباريات فاز فى مبارتين وتعادل فى واحدة، حاصلاً على 7 نقاط .

نتائج دور المجموعات

خاص المنتخب الإيطالى ثلاث مباريات فاز فى مبارتين وخشر فى مباراة، حاصلاً على 6 نقاط .

نتائج-اليورو

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا

من المقرر أن تذاع مباراة اسبانيا وايطاليا على مجموعة قنوات بى ان سبورتس الرياضية العربية، حيث قامت القناة بتخصيص قنوات Be In Max HD1 و Be In Max HD2 لبث المباراة وباقى مباريات بطولة يورو فرنسا 2016 ، نتمنى لكم مشاهدة مباراة ممتعة وفوز فريقكم المفضل .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى