أخبار الرياضة

المريكاتو الصيفى:اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016 اليوم في الكرة الاوروبية وكافة المسابقات حول العالم

تابعوا معانا اخر اخبار المريكاتو الصيفى ..اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016 اليوم في الكرة الاوروبية وكافة المسابقات حول العالم مع بداية الميركاتو الصيفى جميع الفرق العربية والعالمية تسابق الزمن من أجل حسم صفقاتها وتدعيم صفوفها  استعدادا للموسم الجديد ، فسوق الإنتقالات فى أوربا لا تتوقف أبدا و دائماً ما تشهد العديد من الاخبار المثيرة والانتقالات الغير متوقعة بين الاندية المختلفة في جميع الدوريات العالمية، و دخل سوق الإنتقالات مرحلته الحاسمة حيث تشهد حاليا، قيام معظم الأندية الاوروبية بالتنافس على خطف أبرز اللاعبين من أجل تقوية صفوفها استعدادا للموسم الجديد.وكان هناك للدورى الانجليزى حتى الان النصيب الاكبر من سوق الانتقالات على مستوى الاعبين والمدربين حتى تعاقد ثلاثى اكبر الفرق فى انجلترا مع مدربين من طراز رفيع ، حيث تعاقد مانيستر يونايتد مع المدرب البرتغالى المخضرم جوزية مورينيو ، وتعاقد مانشيستر سيتى مع المدرب الكبير وصاحب السداسية مع نادى برشلونة الاسبانى بيب جورديلا ، بينما تعاقد تشيلسى الانجليزى مع الايطالى الكبير انطونيو كونتى مدرب المنتخب الايطالى السابق بينهما نقدم لكم فى هذا التقرير  الخبر الذي اعلنت عليه العديد من وسائل الاعلام الايطالية في الساعة الماضية، والتي اكدت من خلاله ان عملاق الكرة الايطالية يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم روما ، الدولي المصري محمد صلاح  في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

مانشستر يونايتد يريد حسم صفقة خاميس رودريجيز دون عجلة

فى الساعات الاخيرة أكدت تقارير صحفية جديدة قريبة من الشياطين الحمر نية نادي مانشستر يونايتد في التوقيع مع النجم الكولومبي خاميس رودريجز لاعب ريال مدريد ومنتخب كولومبيا الذى قدم اداء رائع فى كوبا امريكا المئوية الاخيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وقالت مجلة “دون بالون” الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت خطة من أجل ذلك، حيث تنوي التعاقد مع اللاعب الكولومبي لكن دون عجلة في ذلك.كما اكد المصدر ذاته فإن الشياطين الحمر سينتظرون حتى نهاية يوليو الحالي لضم اللاعب رغم المنافسة الكبيرة عليه خاصة من باريس سان جيرمان الفرنسي.ويعتبر خاميس رودريجيز من أقرب اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد خاصة لجلوسه المتكرر الموسم الماضي على مقاعد البدلاء قبل تألقه في كوبا أمريكا المئوية 2016 رفقة منتخب بلاده.

والبداية فى اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية لعام 2016 استعداد للموسم الجديد من الصحافة الانجليزية

  1. فى تقارير صحفية صادرة عن فريق مانشستر سيتي  تم الاعلان عن التوقيع مع اللاعب الاسترالي ارون موري، قادما من فريق ميلبورت الاسترالي، لتعزيز خط هجوم المان سيتي الموسم القادم.
  2. كما اشار العديد من الصحف الإنجليزية، ان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتفاوض مع مهاجم منتخب اسبانيا ونادي سيلتافيغو، المهاجم نوليتو من اجل تعزيز هجوم الشياطين الحمر الموسم القادم، حيث يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على شريك مثالي لللاعب واين روني، من اجل قيادة هجوم مانشستر يونايتد الموسم القادم.
  3. اعلن نادي تشيلي الانجليزي توقيعه مع اللاعب البلجيكي ميشي باتشواي، وذلك مقابل 40 مليون يورو قادما من فريق اولمبيك مارسيليا الفرنسي، وسوف يكون تقديم اللاعب بعد نهاية مباريات بلجيكا في اليورو 2016، حيث سوف يواجه المنتخب البلجيكي منتخب ويلز في مباريات دور الربع النهائي للبطولة.
  4. في سوق الانتقالات اليوم، اكدت الصحافة الانجليزية ان النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، سوف يجتاز الفحص الطبي نهاية الاسبوع الجاري، وذلك من أجل الإنتقال رسميا إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي.
  5. كتبت صحيفة الديلي ستار الإنجليزية، أن الإتحاد الروسي لكرة القدم عرض مبلغا خياليا على مدرب مانشستر سيتي السابق مانويل بليغريني من أجل الإشراف على منتخب روسيا في كاس العالم 2018 التي سوف تقام في الأراضي الروسية، حيث يرغب منتخب روسيا في التتويج بالبطولة التي سوف تقام على أرضه.
  6. اكدت الصحف الإنجليزية أن جوزيه مورينيو يبذل قصارى جهده، من أجل إقناع لاعب وسط ميدان ريال مدريد، اللاعب الألماني توني كروس من أجل الإنتقال إلى الشياطين الحمر في هذا الصيف، واللعب بقميص المان يونايتد الموسم القادم.
  7. دي خيا يفضل البقاء في مانشستر يونايتد، ويرفض ريال مدريد بصفة رسمية
  8. مانشيستر سيتى ينهى صفقة نوليتو مهاجم سيلتا فيجو الاسبانى
  9. غوارديولا يقدم 9 مليون يورو لبرشلونة من أجل دينيس سواريز !
  10. رسميا : سندرلاند الإنجليزي يجدد تعاقده مع حارسه إلى غاية 2018 !

ثانيا اخر اخبار سوق الانتقالات اليوم من الملاعب الايطالية والصحافة الايطالية

  1. اكدت قناة سكاي كالشيو الإيطالية، والمتابعة لجميع اخبار سوق الانتقالات في الكرة الايطالية، أن فريق أتلتيكو مدريد وبأمر من مدربه دييغو سيميوني، قدم عرضا رسميا إلى فريق نابولي من أجل الحصول على توقيع النجم الارجنتيني والمهاجم جونزالو هيجواين مقابل 45 مليون يورو، ولكن إدارة نابولي ترفض التفريط في اللاعب هذا الموسم، بسبب المشاركة في دوري ابطال افريقيا السنة القادمة.
  2. الصحافة الإيطالية تؤكد بقاء النجم الفرنسي بول بوغبا في صفوف يوفنتوس الموسم القادم، واكدت أن المدرب الإيطالي اليغيري مدرب اليوفي، رفض بشدة التفريط في بوغبا ضمن سوق الانتقالات الصيفية 2016، ويفضل بقاء اللاعب في الفريق من أجل المنافسة الموسم القادم على مستوى دوري ابطال اوروبا.
  3. اشارت قناة سكاي كالشيو الايطالية، أن فريق اتلتيكو مدريد الاسباني، يرغب في التوقيع مع مهاجم نادي ميلان، اللاعب الكولومبي كارلوس باكا، حيث يرغب مدرب الاتلتيكو دييغو سيميوني في التوقيع مع المهاجم الكولومبي، من اجل قيادة خط هجوم الروخي بلانكوس الموسم القادم، إلى جانب الفرنسي انطوان غريزمان.
  4. نادي انتر ميلان الايطالي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الايطالي فيديريكو بيرنارديسكي لاعب فيورنتينا ومنتخب ايطاليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكي يعزز صفوف الفريق بالموسم القادم.
  5. اصبح اللاعب الكولومبي خوان زونيجا لاعب نابولي ومنتخب كولومبيا في طريقة للرحيل عن الدوري الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
  6. يسعى نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع مدافعين جدد لتعزيز الخط الخلفي للفريق مطلع الموسم القادم والمنافسة بشكل أقوى على المراكز الأولى بالدوري الإيطالي الممتاز الغائب عن خزائن النادي لمدة طويلة.

ثالثا اخر اخبار سوق الانتقالات اليوم من الملاعب الاسبانية والصحافة الاسبانية

  1. اعلن ريال مدريد الاسباني، أنه يرغب في تجديد عقد لاعب خط هجوم الفريق خيسي رودريغيز، وذلك إلى غاية سنة 2020، حيث أن عقد اللاعب الشاب ينتهي في يونيو 2017، مما يجعل إدارة الفريق ترغب في تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاثة مواسم اضافية.
  2. وفقاً لصحيفة الدايلي ميل فإن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى إلى التعاقد مع الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
  3. اكدت صحيفة الاس المدريدية، أن اللاعب البرتغالي ناني سوف ينتقل إلى فريق فالنسيا الإسباني قادما من فنربخشة التركي، وذلك في صفقة تمت بين الخفافيش والفريق التركي، سوف ينتقل بموجبها ناني إلى الدوري الاسباني مقابل 8.5 مليون يورو.
  4. أعلنت صحيفة الاس المدريدية، أن ايكر كاسياس حارس فريق بورتو، سوف يعتزل كرة القدم رسميا بعد نهاية مباريات اليورو 2016 الحالية المقامة في فرنسا، وذلك بسبب شعور اللاعب بعدم القدرة على الإستمرار بعد أن فقد مركز الأساسي في حراسة مرمى المنتخب الاسباني، بالإضافة إلى وجود أنباء في رغبة فريق بورتو البرتغالي في التخلي عن كاسياس في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.
  5. صحيفة الماركا في اخبار سوق الانتقالات اليوم، أكدت ان زين الدين زيدان يحاول إقناع مواطنه الفرنسي ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا من أجل  الإنتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، وحمل قميص الفريق الملكي هذا الموسم.
  6. أكدت صحيفة الأس أن المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني، وافق على البقاء في نادي اتلتيكو مدريد الموسم القادم، وذلك بعد إقناع إدارة الفريق المدريدي بالتوقيع مع لاعبين من الطراز الكبير.
  7. الصحافة الإنجليزية تؤكد إنتقال المدافع الفرنسي رفائييل فاران إلى نادي مانشستر يونايتد، والإعلان سوف يكون نهاية هذا الأسبوع.
  8. وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو فإن نادي برشلونة الإسباني يرغب حالياً في البحث عن مهاجم من أجل التعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الحالية، ليكون بديلاً للثلاثي ميسي، وسواريز، ونيمار.وحسب الصحيفة فإن بعد التعاقد مع أومتيتي في الدفاع، ودينيس سواريز في خط الوسط، الدور جاء على تدعيم خط الهجوم، ليكون بديلاً جيداً لثلاثي الهجوم وأشارت الصحيفة أن المدير الرياضي للفريق روبرت فيرنانديز لديه قائمة من اللاعبين الشباب الذين لديهم الرغبة في الانتقال للعب في صفوف برشلونة، ويقبلون اللعب دقائق أقل.وشهدت القائمة تواجد اللاعب فييتو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي، الراغب في الرحيل عن صفوف الأتلتي بسبب عدم مشاركته، ومستعد إلى الانضمام لصفوف برشلونة.وهناك أيضاً خيارات أخرى “شابة” من أجل التعاقد معهم، أبرزهم أنور الغازي، وميليك لاعبا أياكس الهولندي، ومينا لاعب فالنسيا الإسباني.تابعونا على هذا التقرير الذى سوف نوافيكم منه بكافة اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016 على مستوى كافة البطولات والدوريات والفرق الاوربية والعالمية لحظة بلحظة كما ترد الينا الاخبار ننقلها اليكم .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى