التخطي إلى المحتوى
ماليك إيفونا: ايفونا : سأعود مجدداً للأهلي، وهذا اجمل اهدافى مع الاهلى

 اكد النجم الجابونى  ماليك إيفونا: ايفونا : سأعود مجدداً للأهلي، وهذا اجمل اهدافى مع الاهلى  اثناء تواجد مهاجم الاهلى السابق ماليك إيفونا مهاجم الأهلي المنتقل إلى نادي تيانجين تيدا الصيني، فى صفقة كبيرة احدث الكثير من  الجدل فى السوق الرياضة المصرية حيث انتقل النجم الجابونى مقابل 8 مليون دولار اضافة الى احقية النادى الاهلى فى الحصولة على نسبة اكبر 15% عند تسجيل الاعب 15 هد فى الموسم الواحد اون عند انتقال اللاعب لانادى اخر وتواجد ايفونا اليوم  في مقر القلعة الحمراء، اليوم الخميس، لانهاء بعض الأوراق قبل السفر إلى الصين.وقال إيفونا في تصريحات صحفية بحضور مراسل موقع مصر 365: سعيد بالموسم الذي قضيته مع الأهلي، يوما ما سأعود مجدداً لإرتداء الفانلة الحمراء”.

وتابع: النجم الجابونى  “لدي ذكريات كثيرة مع الأانه استطاع تكوين صداقة كبيرة داخل اسوار النادى الاهلي في بطولة الدوري الذي حققتها بالفانلة الحمراء، لكن تبقي اللحظة الأفضل بالنسبة لي هو هدفي في مرمى الزمالك خلال لقاء الدور الأول في المسابقة في المباراة التي انتهت 2-0″.

وأضاف: ” سأتوجه بعد غد إلى الصين لبدء مشواري في نادي تيانجين الصيني، وأتمنى كل التوفيق للأهلي الفترة القادمة”.وشدد النجم الجابونى ماليك ايفونا على أنه يرتبط بعلاقة متميزة وقوية بكل لاعبي الأهلي خاصة أحمد حجازي وأحمد فتحي وسعد سمير وأحمد الشيخ وحسين السيد. وانه تعلم الكثير من داخل غرفة ملابس النادى الاهلىوتجدر الاشارة هنا الى ان عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادي، استقبل الجابوني ماليك إيفونا صباح اليوم الخميس لإنهاء متعلقاته الخاصة قبل أن يبدأ مشواره الإحترافي في نادي تيانجين الصيني. واختار اللاعب هدفه فى مرمى الزمالك فى مباراة الدورى فى الدور الاول افضل هدف له مع الاهلى .

التعليقات