اخر اخبار الاهلي اليوم 21 يوليه 2016 : أخر أخبار صفقات الاهلى الثلاث و بوجلبان يعلق على صفقه معلول و الأهلى لا ينوى التخلى عن مارتن يول

اهم و اخر اخبار الاهلي المصري اليوم 21-7-2016 : ننشر لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس الأول و العشرين من يوليه و الذي نهتم فيها أكثر بكل ما نشر حول صفقات النادي الأهلي المقبلة و التي أكثر ما نشر عنها برحيل بعض النجوم عن الفريق الموسم المقبل و ضم أحد أفضل اللاعبين الأجانب الى الدوري المصرى , كما ننشر لكم اخر اخبار الاهلي بعد لقاء الوداد الرياضى و موقف الأهلى من مارتن يول بعد الأداء المخيب للأمال فى البطوله الافريقيه وتعليق اللاعب التونسى الكبير أنيس بو جلبان على صفقه على معلول وأجاى .

اخر أخبار ثلاثى صفقات الأهلى الجديد

قد أكد مصدر داخل النادى الأهلى ان النادى سيعلن عن ثلاثى صفقاته الجديد على معلول و محمد الشناوى مروان محسن وأنه سيتمكن من تسجيلهم فى القائمه الافريقيه و سيبدأون تدريباتهم مع النادى الأهلى اليوم الخميس .

هذا و قد تفاجأ مروان محسن مهاجم نادى الاسماعيلى عندما ذهب الى النادى الأهلى صباح الاثنين الماضى بعدم وجود عصام سراج مدير التعاقدات داخل النادى الأهلى , مما دفعه لمغادره النادى  سريعا متجها الى مكتب عصام سراج للتحدث فى بعض الشئون الخاصه بالصفقه .

وأكمل أنه تم عرض كلا من أكرم توفيق لاعب إنبي ومحمد فتحي لاعب الإسماعيلي ليختار من بينهم من سيكون الأحق بارتداء الفانله الحمراء , فى حين ان نادى الاسماعيلى قد عرض محمد فتحى مقابل صالح جمعه واحمد عبدالظاهر ضمن الصفقه و يأمل مسئولى الأهلى فى ذلك أيضا .

انيس بو جلبان و صفقه على معلول و أجاى

علق اللاعب التونسى انيس بو جلبان لاعب النادى الأهلى السابق على امكانيه انتقال مواطنه على معلول والنيجيري جونيور أجاي لاعبا نادى الصفاقسي التونسي الى الأهلى وخاصه معلول و الذى وصلت مفاوضات الاهلى المصرى معه الى مراحل متقدمه .

وقد تكلم الى لجريدة “الصباح التونسية”: “معلول وأجاي لن ينتقلوا للأهلي، وبدأ الأخير في البحث عن بدائلهم في مصر، والمغرب ، لأن ملف إنتقال ثنائي الصفاقسي طوى بالكامل” .

وأكمل : “دوري في صفقة معلول والأهلي، كان استشاري فقط، لأني لست وكيل لاعبين، وكل من لم يقتنع بكلامي عليه أن يتواصل مع علي معلول للتعرف على الحقيقة”.

الشيخ معارا الى طنطا و الشناوى فى الأهلى

وافق النادى الأهلى على انتقال لاعب وسط ميدانه المميز أحمد الشيخ الى نادى طنطا الصاعد مؤخرا الى دورى الاضواء و الشهره لمده موسم واحد 2016/2017 .

و الجدير بالذكر ان اللاعب أحمد الشيخ لم يشارك فى اى مباريات مع الأهلى فى وجود المدير الفنى باسيرو , ولكنه حظى باهتمام اكثر نسبيا مع الهولندى مارتن يول ولكنه لم يلعب العدد المرغوب به و الذى يليق بمستواه الذى يقدمه مع النادى الاهلى , لذلك وافق الاهلى على اعارته هذا العام للعب اكثر عدد من المباريات ومن ثم الاستفاده به عند عودته بعد قضاء فتره الاعاره .

هذا وقد أعلن الاهلى عن اتمام صفقه حارس مرمى نادى بتروجيت محمد الشناوى لمده خمس أعوام .

الأهلى يتمسك بمارتن يول و لاعب واحد يلفت انتباه الهولندى

صرح عماد وحيد عضو مجلس اداره النادى الأهلى انه لا توجد اى نيه داخل اسوار القلعه الحمراء فى اللاطاحه بالهولندى مارتن يول و خاصه فى الوقت الحالى و فى ظل الاوقات العصيبه التى يمر بيها النادى و موقفه الصعب فى مجموعته فى بطوله دورى ابطال افريقيا .

و اضاف فى مداخلته مع قناه صدى البلد فى برنامج مع شوبير “أنا لا أستطيع تقييم المدرب في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، وفي ظل ظروف الغيابات والارهاق”

وأكمل: “ما يدور في الإدارة أنه لا يوجد تفكير أبدًا في إقالة مارتن يول، نحن لن نتعامل بناء على كلام الإعلام، فالراجل يؤدي دوره ويجدد الفريق، وما حدث في الفتره الأخيرة له أسبابه”.

ثم تابع: “حتى هذه اللحظة لا تفكير في أي تغييرات مهما كانت النتائج في إفريقيا أو أي بطولة حاليا”.

وانهى كلامه : “لكن من الممكن أن نجري تعديلات في حالة واحدة فقط هي  أن يتلقى أحد أعضاء الجهاز الفني عرضًا ليصبح مدير فني في الخارج، فحينها سندرس الموضوع”.

وفى ظل استعدادات النادى الأهلى للموسم الجديد , وعوده بعض اللعبين من الاعاره و الصفقات الجديده و تصعيد بعض الناشئين , قد أكدت بعض المصادر الخاص ان الوحيد الذى نال اعجاب الهولندى مارتن يول هو اللاعب المعار لنادى دجله ” كريم نيدفيد ” , وانه الهولندى ينتوى اشاركه فى التدريبات الجماعيه للفريق الأول فى أقرب وقت ممكن .