ملخص أخبار الزمالك اليوم الخميس الموافق 28-7-2016 ترحيل حازم إمام وخناقة باسم مرسي

يترقب الآن الجهاز الفنى لنادي “الزمالك” ، بقيادة  “محمد حلمى”،  قرار المحامى الشهيرورئيس الجهاز الفنى  “مرتضى منصور”  بخصوص بقاء الجهاز الفنى أو الرحيل. خاصة أن مرتضى منصور لديه تفكير سابق فى إجراء تعديلات بالجهاز الفنى.

_ترحيل “حازم إمام” من جنوب إفريقيا بعد خناقته مع “باسم مرسى”

قرر مجلس إدارة النادى المصرى الشهير نادى “الزمالك” برئاسة رئيس الجهاز الفنى “مرتضى منصور”، ترحيل “حازم إمام” من بعثة الفريق الأبيض المتواجدة حالياً فى “جنوب أفريقيا” لملاقاة لاعبى نادى “صن داونز” فى دورى الأبطال مساء اليوم الأربعاء.

وقد سبق وأخطر رئيس الجهاز الفنى “مرتضى منصور” فى اتصال هاتفى مع “أحمد جلال إبراهيم” رئيس البعثة فى جنوب “أفريقيا”، بضرورة ترحيل الاعب الشهير “حازم إمام” وعودته لمصر قبل بدء المباراة فعليًأ، وذلك عقب بعد دخوله فى مشادة مع “باسم مرسى” مهاجم نادى الزمالك الحالى.

. وبالفعل قام المسؤلين فى بعثة نادى الزمالك بجنوب أفريقيا بإعادة اللاعب “حازم إمام” إلى القاهرة، وهو فى الطريق حالياً للعودة إلى مصر، وفى انتظار التحقيق معه بشأن الواقعة وإصدار عقوبات ضده.
_ الأتجاه لعقوبة مادية ضد الأعب الشهير “حازم إمام” بعد مشادته مع المهاجم “باسم مرسى”

قد قرر الجهاز الفنى للزمالك رسميًا، إحالة مشادة “حازم إمام” مع مهاجم نادى الزمالك “باسم مرسى” للتحقيق، حيث مع وجود احتمال فرض عقوبة مادية.

حيث كان الثنائى “حازم إمام” و “باسم مرسى” قد دخلا فى مشادة بينهما أثناء تناولهما الطعام مع الفريق قبل أن يتم  الصلح بينهما، إلا أن الجهاز الفنى برئاسة “مرتضى منصور”  فتح تحقيق فى الأمر مع وجود عقوبة مغلظة لمنع تكرار الأمر.

_تصريح شخصى من “حازم إمام” عن خناقته مع المهاجم “باسم مرسى”

علق الاعب “حازم إمام” الظهير الأيمن لنادى “الزمالك”، على خناقته مع المهاجم “باسم مرسى” بأن الاثنين

كان يجلسان سوياً على مائدة الطعام لتحدث بينهما مشادة سريعة لم تستغرق سوى دقيقة قائلاً:

“الناس ربطت الخناقة بالسكاكين عشان كنا بناكل يعنى”

وأضاف “حازم إمام” فى تصريحاته، أن الأمر انتهى فى نفس توقيت حدوثه بالصلح بينه وبين المهاجم لنفس النادى، كما صرح حازم إمام على العلاقة الوطيدة التى تربطه بباسم مرسى: كما وصف بينهما ” أزمة وعدة.

 

وشدد الاعب “حازم إمام” على أن تركيز اللاعبين حاليًا منصب على مواجهة “صن داونز” المقرر لها مساءًا بدورى أبطال إفريقيا.

_هزيمة نادى “الزمالك” أمام لاعبى نادى “صن داونز” بهدف دون رد:

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء العديد من الأحداث والأخبار والتى جاء فى مقدمتها ، هزيمة ناديه من غريمه “صن داونز” بهدف دون رد، بالأضافة إلى قرار ترحيل الاعب “حازم إمام” من جنوب أفريقيا بعد مشادته مع باسم مرسى” وتحويله للتحقيق. ”

_يستضيف اليوم برج العرب مباراة الزمالك والإسماعيلى
وافقت هيئة “الأمانة العامة للقوات المسلحة” على إقامة مباراة “الزمالك” و “الإسماعيلى” فى نصف نهائى كأس مصر يوم 3 أغسطس المقبل، على استاد “برج العرب”.

حيث كان الأمن وافق بالأمس على إقامة المباراة على استاد “الإسكندرية”، قبل أن يتم التعديل بعد موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة  ونقل المباراة إلى برج العرب.