أخر أخبار الاعب الشهير محمد أبو تريكة دعمه لرمضان صبحي

قرر الاعب الشهير ونجم النادى الأهلى المعتزل “محمد أبو تريكه” دعم الاعب “رمضان صبحي” المنتقل لفريق “ستوك الإنجليزي” أثناء خوضه في مباراته الأولى مع الفريق.

وكشف الأستاذ “حازم الحديدي” مدير أعمال الاعب المصرى “رمضان صبحي” لشئون الإعلانات أن هماك احتمالية حضور النجم الكبير والاعب السابق “محمد أبوتريكة” المباراة الأولي للاعب “رمضان صبحي” في الدورى الإنجليزي من داخل الملعب نفسه لدعمه نفسياً ومعنوياً.

وقد صرح ايضًا “حازم الحديدى” أن الاعب “رمضان صبحي” سينتظم في معسكر الفريق الإنجليزي بالولايات المتحدة خلال الفترة المقبلة، والذي سيتم بعدها مواجهة فريق “أورلاندو سيتي” الأمريكي يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو الجاري قبل أن يختتم الاعب مبارياته التحضيرية بلقاء فريق هامبورج الألماني يوم 6 أغسطس المقبل.

وقد قرر أن يلعب نادى ستوك أول مبارياته بالدوري الإنجليزي يوم 13 أغسطس ضد الخصم الصاعد حديثا من فريق نادى “ميدلسبروة”.

وقد أعلن نادى “ستوك سيتي” أتمام تعاقده مع  الاعب المصرى “رمضان صبحي” مقابل مبلغ مالى مقدر ب6 مليون يورو وسيلتحق اللاعب بفريقه الجديد عقب حصول الاعب على تأشيرة أمريكا.

 

_وجدير بالذكر أن الاعب “محمد أبو تريكة”:

قد ولد في 7 نوفمبر 1978م في قرية “ناهيا” وهى إحدي قري محافظة “الجيزة”. وقد صرح الاعب أنه نشأ في أسرة متواضعة بنفس قريته، حتى تخرج من كلية الأداب قسم التاريخ بجامعة القاهرة، وكان قد سبق والتحق الاعب محمد أبو تريكة بنادي الترسانة  وعمره لم يناهز ال12 سنة، وقد سبق ولعب الاعب محمد أبو تريكة لنادى بنى ياس الاماراتى على سبيل الاعارة فى موسم 2012،2013.

وعن مسيرته الكروية :
قد سبق وحقق الاعب المصرى أبو تريكة إنجازات عديدة منذ التحاقه بالنادي الأهلي المصرى، حيث قد حصل معه على بطولة الدوري سبع مرات، والكأس المصري ثلاث مرات، وكأس السوبر المصري 4 مرات، ودوري رابطة الأبطال الأفريقية اربع مرات، وكأس السوبر الأفريقي مرتين، والوصول لكأس العالم للأندية 4 مرات بالإضافة إلى أنه قد فاز مع المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية أعوام 2006و2008 والذي لعب فيه دوراً مهماً أثناء البطولة والتي كان الاعب المصرى أبو تريكة أبرز لاعبيها.

اعتزال أبو تريكة:

قد اعتزل الاعب أبو تريكة، كرة القدم نهاية 2013، لكنه رفض عدة العروض التى تقدمت له بشأن العمل الإداري في الأهلي واتحاد الكرة، واكتفى بالحصول على بعض دورات تدريبية في بعض الأندية الأوروبية الكبرى مثل برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وروما الإيطالي.

 

وعن أخر أخبار الاعب “محمد أبو تريكة”

أنه تقدم النجم “محمد أبو تريكة” ، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، للحصول على دبلومة إدارية تابعة للاتحاد.

الدولي لكرة القدم “فيفا” في الفترة القادمة،  ويشارك الاعب السابق أبو تريكة حالياً في دراسة الدبلومة الإدارية، زميليهالسابقين الاعب “وائل جمعة ” و الاعب “سيد معوض” لدى إحدى المراكز المتخصصة التابعة للفيفا، بجامعة القاهرة.