عودة أحمد جعفر لنادى الزمالك بحيلة شيطانية

كشف بعض المراقبون الذين لم يصرحوا بذكر أسمائهم أن المسئولين بنادى “الزمالك”  باتو على بعد خطوات من إستعادتهم لمهاجمهم السابق الاعب “أحمد جعفر” الذى قد سبق ووقع لنادى سموحة وحصل على مقدم التعاقد منهم.

المراقبون المحو إلى أن إدارة نادى الزمالك لجئت لحيلة شيطانية للحصول على الاعب المصرى وعودته لناديهم بعد أن تبين لها أن عقد “أحمد جعفر” مع نادى بتروجت يتضمن وجود   شرط جزائى، ويتيح هذا الشرط له بفرصة فسخ العقد مع النادى البترولى  بعد دفع مبلغ مالى قدره 700 الف جنية ,وهو ما حاول المسئولين منه عن نادى سموحة إستغلاله لصالحهم لإبرام عقد جديد مع الاعب لصالح ناديهم  بعد تسديد الشرط الجزائى فى خزينة الجبلاية.
كما صرح المراقبون أن الاعب أحمد جعفر لم يسبق له بالتقدم بطلب لاتحاد الكرة  لفسخ تعاقده مع ناديه الحالى من طرف واحد نظير دفع قيمة الشرط الجزائى، وبناءًا عليه فإن الاعب “أحمد جعفر”  هو ملك لنادى بتروجيت حتى الساعات الاخيرة.
وكشف المراقبون أن مسئولى نادى الزمالك أستغلو تكاسل نادى سموحة فى عدم مطالبتهم من الاعب بفسخ تعاقده مع نادى بتروجت حيث تقدم مسؤلى النادى الابيض بطلب رسمى لشراء الاعب احمد جعفر من بتروجت  بعد دفع الشرط الجزائى للنادى، كما ابدوا الإستعداد لإعارة أحد لاعبى الفريق الابيض لهم ايضًا وهو ما وافق عليه مسئولى النادى البترولى.

ويراهن الزمالك  على صعوبة  قيام مسئولى نادى سموحة بتقديم العقد  الذى فى جعبتهم لاأتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين.

كما صرح المسئولين عن نادى الزمالك على التعاقد مع اللاعب المهاجم لنادى بتروجت “أحمد جعفر”  لرغبتهم فى إنضمامه لنادى الزمالك ابتداء من الموسم القادم.

كما صرح المسؤلين أنه سيقوم نادى الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائى كاملة والذى حددها مسبقًا  نادى بتروجت حتى يتمكنوا من التعاقد مع الاعب “أحمد جعفر” و تبلغ قيمة الشرط الجزائى المالية 750 الف جنيه مصرى فى خلال الساعات القادمة و استطاع نادى الزمالك ضم هذا اللاعب عن طريق الشرط الجزائى مع ابقاء العلاقات الطيبة الودودة بين الناديين بشكل كبير و هذا ما قد أستقروا عليه فى النهاية بعد أن رؤا ان الاعب “احمد جعفر” هو من يستحق هذه الفرصة بالفعل وسيحقق أمالهم القادمة.

 

و قد اتضح من حول استطلاع أراء كثيرة من جماهير نادى الزمالك العريقة أن أحمد جعفر أجدر هو الاعب  الأحق بالفوز بهذه الفرصة ليكون هو اللاعب الجديد الذى سينضم للموسم القادم، و خاصة لانه قد أدى موسم جيد بالنسبة لنادى بتروجيت، و انه كان قد سبق ولعب لفترة بنادى الزمالك و يعرف الجماهير قدرته و خبرته.