أخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29-7-2016 أستعداد الزمالك للقاء الأسماعيلي ورحيل محمد كوفى ورد الزمالك

_صرح الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الكابتن “محمد حلمى”  بدء إستعداد فريق الزمالك لمباراتهم ضد نادى “الإسماعيلى” فى الدور قبل النهائى لمسابقة “كأس مصر”، والمقرر عقدها يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل فى جنوب أفريقيا.

حيث سيخضع لاعبون نادى الزمالك الذين سيق لهم أمس بالمشاركة فى مباراة ضد نادى “صن داونز” بدورى أبطال  أفريقيا المنعقد حاليًا لتدريبات استشفائية.

بينما سيخضع باقى اللاعبين الذى لم يشاركوا فى المبارة أمس لتدريبات كاملة، حيث جاء قرار “محمد حلمى” بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، بالإضافة إلى تأخر موعد عودة البعثة البيضاء لنادى الزمالك من جنوب أفريقيا للقاهرة، وقد كان مقرر وصولها لمصر فجر يوم السبت المقبل والتى تم تاخير عودتهم فيها بسبب ظروف الطيران الغير مستقرة، لذلك طلب المدير الفنى من الكابتن “عبد الحليم على” المدرب العام المتواجد فى القاهرة تجهيز المستبعدين من رحلة جنوب أفريقيا لإمكانية الاستعانة بأحدهم خلال مواجهة مبارة كأس مصر القادمة.

_أكد الاعب بوركينى الراحل “محمد كوفى” مدافع نادي الزمالك ، لبعض المقربين منه فى القاهرة بعد رحيله المفاجئ وإعلانه فسخ تعاقده مع ناديه قبل موع إنتهاء العقد النهائى، حيث أكد “محمد كوفى” أنه لا يستطيع الإستمرار داخل نادي “الزمالك” فى الفترة القادمة لأنتهاء مدة العقد لأن حالته النفسية تحول دون ذلك، بعد الضغوطات التى تعرض لها على مدار عامين متتاليين من إدارة النادى والجهاز الفنى.

وأوضح “محمد كوفى” أن لعب كرة القدم “مش بالعافية” ولن يستطيع العطاء داخل الملعب. وجاء تصريح كوفى بعدما قرر السفر لبلاده دون الحصول على أذن من نادي الزمالك ثم قام بتقديم شكوى رسمية عن طريق المحامية الفرنسية التابعة له لفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية فى مواعيدها وقد مضى على موعدها 3 شهور كما هو فى العقد، مما دفع البيت الأبيض للجوء للفيفا حفاظا على حقوق النادي فى اللاعب.
_قرر نادى الزمالك المصرى تقديم شكوى ضد اللاعب “محمد كوفى” كما سبق وقد قدم الاعب شكوة فى النادى للفيفا بتهمة الهروب والعودة لبلاده أثناء سريان عقده لتصبح ساحات الفيفا هى الحكم النهائى فى علاقة كوفى مع القلعة البيضاء.

وفى إنتظار العقوبات المنتظرة من حكم الفيفا فى أزمة نادى الزمالك مع المدافع السابق “محمد كوفى” سواء كان الحكم الصادر فى صالح نادى الزمالك أو اللاعب.