استعدادات نادى الأهلى الداخلية والخارجية للمباريات القادمة ببطولة دوري أبطال أفريقيا

أدى لاعبو نادى الأهلي فى الثامنة صباح أمس الخميس الموافق 28_7_2016 م مران خفيف بحديقة الفندق الذى يقيمون فيه حاليًا بمدينة الرباط بالمغرب بعد أنتهائهم من مباراة نادى الوداد المغربى، تجنبًا للإرهاق بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعبون فى مباراة أمس مع نادى الوداد المغربى، كما أدى الأساسيون من الفريق تدريبات استشفائية وتأهيل فى صالة الجيم بنفس الفندق.

كان الأهلى قد نجح فى الفوز على نادى “الوداد المغربى” بهدف نظيف فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا لينعش آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

كما قرر المدرب “مارتن يول” المدير الفنى للأهلى منح لاعبى الفريق راحة من المران اليوم الجمعة، على أن يستأنف فريق نادى الأهلى تدريباته الجماعية غدًا السبت، استعداد لمباراة سموحة بدور الـ8 ببطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.
كما حرص “عبد العزيز عبد الشافي” مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي على استقبال اللاعب “علي معلول” لاعب فريق الصفاقسى السابق، والمنضم حديثاً لصفوف نادى الأهلي في مكتبه  عقب أداء اللاعب المران الصباحي الذي خاضه تحت إشراف “طارق عبد العزيز” لتجهيزه للمباريات القادمة .

كما حرص مدير قطاع كرة القدم بالنادي “عبد العزيز عبد الشافي” على الترحيب بلاعب الجديد، وأسدى إليه بعض النصائح مؤكداً على أنه سوف يتأقلم سريعًاً مع الفريق، وسوف يقترب بسرعة من باقى اللاعبين فى الفريق نظراً لطبيعة شخصيته الهادئة التي تنسجم سريعاً مع شخصية لاعبي الأهلي، كما قام بإطلاعه على الأمور الخاصة بسير العمل داخل النادي ودور كل فرد داخل منظومة كرة القدم، لكي يتعرف اللاعب على طريقة التعامل مع الجهاز الفني ومدير الكرة ومدير القطاع واللاعبون مما يسهل من انسجامه بشكل سريع داخل الفريق.

وأكد مدير قطاع كرة القدم على أن معلول صفقة مميزة ويمثل إضافة قوية لصفوف نادى فريق الأهلى نظراً لما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة سابقة وأداء مميز كذلك، مشيراً إلى أنه سوف يساهم مع زملائه في الفريق في تحقيق طموحات جماهير الأهلي للفوز بكل البطولات والعودة من جديد للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

كما تحدث مدير قطاع الكرة “عبد العزيز عبد الشافي” مع “معلول” عن ذكرياته في تونس، وارتباطا بنجوم الجيل الذهبي للمنتخب التونسي الذي نجح فى الوصول لمونديال العالم على حساب المنتخب المصري عام 1974م بالمكسيك .

والآن يدرس نادى الأهلى إحتمالية التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل الجابوني “ماليك إيفونا”  لتيانجين الصيني ،حيث يعد أبرز المرشحين الغاني “أسامواه جيان” مهاجم شنغهاي الصيني والزيمبابوي “خاما بيليات” هداف صن دوانز الجنوب إفريقي والنيجيري “جونيور أجاي” مهاجم الصفاقسي التونسي والمالي موديبو مايجا” هداف النصر السعودي.”