أبو تريكة يظهر فى الأهلي ويوجه رسالة لرمضان صبحي

صرح محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق عن سعادته الكبيرة بفوز النادى الأهلى على الوداد المغربى فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا بهدف رامى ربيعة فى بداية الشوط الثانى وبهذه النتيجة جدد الأهلى أماله فى المنافسة على بطاقة التأهل للدورى قبل النهائى بعد النتائج السلبية فى الفترة الاخيرة .

وأضاف أن الوداد هو مفتاح الأهلى نحو اللقب الأفريقى , وشدد قائلا أن المادر الأهلاوى إذا صعد للمربع الذهبى سيحقق اللقب و خبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز الضغوط ومواصلة المشوار، ولا بد أن يكون الجهاز الفني قادراً على التعامل مع الضغوط”

وعن سؤاله عن صفقات النادى الأهلى  فى الفترة السابقة

قال الاهلى تعاقد رسميا مع محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت  و مروان محسن  هداف نادى الأسماعيلى و التونسي علي معلول نجم نادى الصفاقسى التونسى ، وكل هذه صفقات من العيار الثقيل وستفيد الفريق كثيرًا الفترة المقبلة مع نجوم الاهلى الحاليين .

وأضاف إنتقال رمضان صبحى  لاعب الأهلي، لصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي خطوة جيدة جدا للاعب , وانه قدم العديد من النصائح لرمضان صبحي قبل انتقاله رسميًا للفريق الإنجليزي، مؤكدا علي أن اللاعب يمتلك امكانيات ومقومات فنية وبدنية تؤهلة للعب فى أعظم أندية العالم .

وأوضح نجم النادى الأهلى السابق أن  دعمه للاعب على أرض الواقع بالتواجد في أول مباراة له مع ناديه الجديد ترجع لظروفه الخاصة ، مؤكدًا أن الأيام المقبلة تشهد فكرة سفره إلى إنجلترا لدعم رمضان صبحى من أرض الملعب في أول لقاء له مع ناديه الجديد فى الدورى الأنجليزى .

وأضاف أبو تريكة أن رمضان صبحى لديه طموح كبير لتحقيق ذاته فى اوروبا وإثبات نفسه في دوري الكبار والدوري الأكبر والأقوى في العالم .

ظهر محمد أبو تريكة فى مقر النادى الأهلى فى الجزيرة ظهر الخميس لإنهاء بعض من الامور المالية المتأخرة.