أهم مستجدات بنادى الزمالك مدير فنى جديد وأعلان التشكيل الفنى القادم وأستلام صفقة كهربا ومفاوضات ضم ميدو

أعلن الكابتن “مؤمن سليمان” توليه القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد أن تحدث معه المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك والجهاز الفنى، لتعيينه مديرًا فنيًا للفريق بدل من الكابتن “محمد حلمى” الذى سبق وقد قدم إستقالته لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وكان المستشار “مرتضى منصور” قد صرح بأنه قام بقبول استقالة ” محمد حلمي” المدير الفني  السابق للفريق بجانب نيته للقيام بتعيين جهاز معاون جديد للمدرب الأجنبي القادم ، على أن يكون مدربًا عامًا بعد ذلك.

وقد وضع “مؤمن سليمان” بقبوله بهذا المنصب فى مأزق، حيث أصبح مؤمن سليمان مطالبا بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى “الأسيوطى سبورت” أحد أندية القسم الثانى للرحيل للعمل بجهاز نادى الزمالك والذى يعادل راتب شهرين فى عقده مع الأسيوطى.

وينتظر مسئولو نادى “الأسيوطى سبورت” الحصول على مبلغ 100 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى فى عقد الكابتن “مؤمن سليمان” مع فريق الزمالك، مؤكدين على احترامهم للكابتن “مؤمن سليمان” وقدراته كمدرب ناجح للنادى، ومؤكدين أنه يجب عليه دفع الشرط الجزائى من منطلق احترام التعاقدات بينهما.

 

التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لنادى الزمالك :

بعد إعلان “مؤمن سليمان” عن توليه قيادة فريق كورة القدم بنادى الزمالك، “أعلن مؤخرًا المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك، التشكيل النهائي للجهاز الفني لفريق كورة القدم بنادى الزمالك،  وقد جاء تشكيل الجهاز الفنى الجديد كاملاً، كالتالى

1_مؤمن سليمان- مدربًا عامًا.

2_علاء عبد الغني- مدربًا.

3_أحمد عبد الله- مديرًا للكرة.

4_أيمن فريد- طبيبا.

5_فكري صالح و أسامة عبد الكريم – لحراس المرمى.

6_إسماعيل يوسف- رئيسًا لقطاع الكرة.

تسليم قيمة صفقة كهربا من اتحاد جدة إلى نادى الزمالك :

أرسل نادي “اتحاد جدة السعودي”، المقابل المادي الذى سبق وأتفق عليه لإعارة اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” من ناديه الزمالك إلى نادى جدة السعودى بمبلغ مالى مقدر بمليون و200 ألف دولار أمريكى، إلى ناده الزمالك.

وكان اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا”  قد سبق وشارك مع فريقه الجديد “اتحاد جدة” في وديتين  ونجح في التسجيل خلال المبارتين.

 

عودة مفاوضات ضم “ميدو جابر” لنادى الزمالك مجددًا :

عاد مسئولو نادي “الزمالك” من جديد للجلوس على مائدة مفاوضات مع “نادي مصر المقاصة” ، لضم اللاعب “ميدو جابر”  لاعب الفريق الفيومي، وهذا ما أكده المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك الحالى.

وكانت ترددت أنباء سابقًا عن اقتراب “النادي الأهلي” في حسم صفقة  اللاعب ” ميدو جابر”  مقابل مبلغ مالى مقدر ب 8 ملايين جنيه مصرى بعد تمسك اللاعب باللعب للقلعة الحمراء بالنادى الأهلى ورفض عرض نادى الزمالك.