أهم أخبار نادى الأهلى اليوم السبت الموافق 30_7_2016 خسارة الثلاثى بسموحة  والدفع بسعد سمير وروشتة نجاح معلول

نقدم لكم أهم أخبار نادى الأهلى اليوم الأحد 31-7-2016 مجموعة من الأخبار المتعلقة بالنادي وأهم ما جاء في الايام الماضية من أخبار وتنقلات تخص اللاعبين، حيث يهتم موقعنا بأخبار نادي الاهلي المصري لعلمنا بمدي اهمية أخبار الرياضة المصرية لكم وخاصة أكبر نادي في مصر وهو النادي الأهلي صاحب أكبر قاعدة جماهيرة.

خسارة الأهلى لجهود الثلاثى أمام سموحة

تأكد غياب ثلاثى اللاعبين “أحمد حجازى” و”باسم على” و “عمرو السولية” عن ناديهم الأهلي فى مباراتهم القادمة ب “سموحة” المقرر عقدها الاثنين المقبل بدور الثمانية ببطولة كأس مصر بسبب إصابتهم.

حيث صرح الطبيب “خالد محمود” طبيب الفريق الأول بفريق نادى الأهلى، إن الثلاثى لن يلحق بمباراة سموحة المقبلة، حيث بالفعل أصبحوا خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة الهولندى “مارتن يول”، وأوضح أن الثلاثى سيجرى آشعة اليوم الجمعة، لتحديد حجم الإصابة، ومدة العلاج الخاصة بكل لاعب.

أستعداد سعد سمير من “خلافة” أحمد حجازى فى مباراة سموحة

يستعد اللاعب “سعد سمير” مدافع نادى الأهلى من المشاركة أساسياً فى مباراة سموحة المُقرر عقدها يوم  الاثنين المقبل بكأس مصر بعد تأكد غياب “أحمد حجازى” للإصابة.

وقد سبق وأن شارك اللاعب سعد سمير بدلاً من اللاعب حجازى عقب خروج الأخير من مباراة “الوداد المغربى” الأخيرة بدروى أبطال أفريقيا وجاء خروج حجازى بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية.

ويُجرى حجازى اليوم، الجمعة، أشعة لتحديد موقفه من لقاء سموحة النهائى وإن كانت الدلائل تُشير إلى صعوبة مشاركته فى مباراة سموحة لذا جاء التوقع بدفع بسعد سمير بدلاً منه.

وكان نادى الأهلى قد  عاد من المغرب ووصل للقاهرة مساء أمس بعد الفوز على نادى الوداد المغربى فى الجولة الرابعة لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، ويحصل حاليًا الفريق على راحة ليوم واحد وهو اليوم الجمعة على أن يبدأ غداً الاستعداد لمباراة سموحة المرتقبة.

أخبار النادي الأهلي اليوم روشتة نجاح معلول فى التجربة الأهلاوية

 

منح النادى الأهلى “روشتة” لنجاح للاعبه الجديد على معلول القادم من “الصفاقسى التونسى” عندما أصر  “عبد العزيز عبد الشافى” مدير قطاع كرة القدم بالأهلى على إستقباله حيث دار بينهما حديث مطول عن التجربة الأهلاوية للاعب التونسى الجديد.

رحب مدير قطاع كرة القدم بالأهلى  باللاعب “عبد العزيز عبدالشافى” لاعب الأهلى الجديد، وأسدى إليه بعض النصائح  مؤكداً على “أنه سوف يتأقلم سريعاً مع الفريق وسوف يقترب بسرعة من اللاعبين نظراً لطبيعة شخصيته الهادئة التى تنسجم سريعاً مع شخصية لاعبى الأهلى”، كما أطلعه على الأمور المتعلقة بسير العمل داخل نادى الأهلى ودور كل فرد داخل منظومة كرة القدم.

كما أكد مدير قطاع كرة القدم “عبد العزيز عبدالشافى” على أن معلول صفقة مميزة وإضافة قوية لصفوف الفريق نظراً لما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة وأداء مميز مشيراً إلى أنه سوف يشارك مع نادى الأهلى فى بطولة العالم للأندية باليابان.

من جانبه، قال على معلول أنه “يتطلع لأن يُقدم الكثير والكثير للأهلى خلال التجربة الحمراء”، حيث أنه قد فضّل التعاقد مع نادى الأهلى  فى حين رفض عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية من أندية أوربية.