أخر المستجدات بمشكلة اللاعب المصرى حازم إمام الظهير الأيمن بنادى الزمالك

بعد الجدل الواسع حول مشكلة اللاعب المصرى “حازم إمام” الظهير الأيمن لنادى الزمالك، تقرر عقد جلسة تضم كلاً  من اللاعب “حازم إمام” و “نبيل أبو زيد”  مع المستشار “مرتضى منصور” رئيس القلعة البيضاء اليوم الجمعة الموافق 29_7_2016، لحسم وتحديد وجهة اللاعب المقبلة بعد أن قرر نادى الزمالك بيع اللاعب بعد خناقته مع اللاعب “باسم مرسى” فى فندق إقامة الفريق بجنوب أفريقيا.

 ومن المقرر أن يحسم اللاعب “حازم إمام” فى هذه الجلسة طريقة رحيله من نادى الزمالك مع المستشار مرتضى منصور، حيث قد حدد مسئولو نادى الزمالك قيمة اللاعب ب5 ملايين جنيه مصرى لبيعه بينما اللاعب سيطلب الرحيل من النادى على سبيل الإعارة.

وجدير بالذكر أن الواقعة التى سيتم بيع اللاعب على أثرها قد تردد أنبائها عندما أعلن مسبقًا عن وقوع خناقة بين “حازم إمام” و “باسم مرسى” لاعبى كورة القدم بنادى الزمالك، فى المعسكر المقام حالياً فى جنوب أفريقيا، أثناء  استعدادهم لملاقاة نادى “صن داونز” بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى.

ووفقا للأنباء الصادرة فى هذا التوقيت أن اللاعب “باسم مرسى” كان يجرى حديثا مع أفراد الجهاز الفنى الخاص بفريق نادى الزمالك، وفور وصول “حازم إمام” توقف مهاجم الزمالك عن الحديث مما آثار استياء الأخير الذى لجأ لتعنيفه بالكلام، وقد ظهرت أنباء أن الأمر وصل لقيامه برفع السكينة فى وجهه وتهديده بها.

وعندما تم التواصل مع باقى اللاعبين بصفوف فريق الزمالك للتأكد من صحة أنباء الخناقة أو عدمها، أجمع اللاعبون على أنهم لم يروا الواقعة بأعينهم، وأنه بعد انتشار خبر هذه الأزمة بدأوا فى السماع عن هذه الأزمة وليس قبلها.

كما أكد لاعبو الزمالك رؤيتهم لكلاً من اللاعبين باسم مرسى وحازم إمام فى وصلة هزار بالفندق بعد هذا التوقيت بقليل، مما جعلهم يتسائلون عن صحة وحقيقة الخناقة، لعدم ظهور على اللاعبين وجود أى خلاف بينهما.

 وقد أعلان المسؤلين بنادى الزمالك وقتها عن غياب حازم إمام قبل مباراة “صن داونز” بساعات قليلة، بسبب إصابته بنزلة برد، مما جعل الجميع يشكون فى حدوث أزمة داخل المعسكر الأبيض أدت لاستبعاد اللاعب. وقد رفض الجهاز الفنى بنادى الزمالك فى هذ الوقت الحديث أو التصريح بأى معلومات عن تفاصيل الواقعة، حفاظا على استقرار الفريق قبل المباراة.


وقد حدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار “مرتضى منصور”، طلباته المادية لرحيل اللاعب “حازم إمام” الظهير الأيمن للفريق الكروى بنادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى.

 وطلب مجلس إدارة الزمالك الحصول على مبلغ مالى يقدر ب5 ملايين جنيه مصرى لبيع اللاعب حازم إمام بشكل نهائى أو مليونى جنيه نظير إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.