أخر أخبار الأهلى اليوم الموافق الأحد 31/7/2016 رفض تأشيرة صبحى ومباراة الأهلى وزيسكو بإستاد السويس ونصيحة كوبر لرمضان صبحى

رفضت إنجلترا، التأشيرة التي حصل عليها اللاعب المصرى  “رمضان صبحي”، لاعب وسط النادي الأهلي المصرى، المقرر انتقاله إلى نادى “ستوك سيتي” الإنجليزي خلال أيام، وقررت إعادته إلى القاهرة.

وبحسب ما أفادت قناة “العربية” على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فإن سبب رفض تأشيرة اللاعب المصرى “رمضان صبحى”، هو أنها تأشيرة سياحية، وليست تأشيرة عمل كما هو المفترض أن تكون.

 

تقررت مباراة الأهلي وزيسكو بستاد السويس

وافقت “الجهات الأمنية المصرية” بشكل مبدئي، على إقامة مباراة “الأهلي” و “زيسكو الزامبي” في الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا على “ستاد السويس الرياضي”.

وجاء ذلك القرار بعد ما أن كانت الأمانة العامة للقوات المسلحةالمصرية قد رفضت فى السابق استضافة مباريات الأهلي الإفريقية في أي ملعب تابع للجيش بعد شغب الجماهير في مباراة الوداد المغربي في الجولة الثالثة للدور ربع النهائي.

 

نصيحة الأرجنتينى كوبر لـ “رمضان صبحي” بعد احترافه بإنجلترا

وجه الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني، نصائح هامة إلى اللاعب المصرى “رمضان صبحي” لاعب نادى الأهلي المنضم حديثًا في “ستوك سيتي” الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وتلخصت نصيحة المدرب الأرجنتيني لللاعب الشاب فيما يلي:

_الالتزام بالدور التكتيكي الذي يتميز به دومًا خاصة في آداء الدور الدفاعي، حيث يعتبره المدرب الأرجنتيني من أفضل اللاعبين تكتيكيًا بعد “عبدالله السعيد” لاعب الأهلي.

_عدم التركيز على إمتاع الجماهير من خلال كثرة المراوغات والاحتفاظ بالكرة.

لعب كرة جماعية لصالح الفريق، والعمل على إثبات ذاته في أقوى دوري بالعالم.

كما قد وعد “كوبر” اللاعب المصرى الشاب “رمضان صبحى” بتقديم المساعدة له بشكل مستمر، حتى إذا استدعى الأمر أن يسافر بنفسه إلى إنجلترا للوقوف بجوار “رمضان صبحي”.

أخبار نادي الاهلي المصري اليوم

وقد أرسل الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني، خطاب توصية إلى نادى “ستوك سيتي” الإنجليزي، بشأن اللاعب المصرى “رمضان صبحي” المنضم حديثًا من نادى الأهلي المصرى.

وقال كوبر في خطابه للنادي الإنجليزي:

” إن رمضان صبحي من اللاعبين أصحاب الإمكانيات المتميزة على الصعيد التكتيكي والفني والبدني، وله مستقبل كبيرة مع كرة القدم في السنوات المقبلة”

كما أكد كوبر في الخطاب ايضًا:

“أن رمضان صبحي لم يلعب مع المنتخب فترات طويلة لأنه تم تصعيده في الأهلي الموسم الماضي فقط وليس منذ وقت كبير، وبعد تصعيده يتواجد دائمًا في معسكرات المنتخب ويشارك في المباريات بل يقدم مستويات رائعة”.

وكان قد سبق وطلب “النادي الإنجليزي” من المدير الفنى كوبر إرسال خطاب التوصية، حتى يدرجه ضمن طلبه من الاتحاد الإنجليزي بإعفاء اللاعب من نسبة المشاركة الدولية، حيث أن من قوانين الاتحاد الإنجليزي أنه يشترط في اللاعبين المحترفين، أن يكونوا شاركوا مع منتخب بلادهم في 75% من المباريات، ولم يكن يتوافق هذا الشرط مع رمضان صبحى.