أخر أخبار المنتخب الوطنى اليوم الأحد الموافق 31_7_2016 طلب معسكر من خارج المحترفين والسفر لجنوب أفريقيا وعودة شيكابالا  وزيارة لنادى المريخ

المنتخب يطلب معسكرًا للاعبين من خارج الأهلي والزمالك والمحترفين، طلب مؤخرًا الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني، إقامة معسكر في شهر أغسطس القادم، على أن يكون فقط للاعبين من خارج الأهلي والزمالك والمحترفين.

ويرغب “كوبر” في إقامة المعسكر أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس المقبل، قبل انطلاق المعسكر بشكل رسمي يوم 26 من نفس الشهر.

يُذكر أن المنتخب الوطنى سيلاقي فريق “غينيا”  في ستاد “برج العرب” بالإسكندرية يوم 30 أغسطس المقبل، ثم سيتوجه لملاقات فريق “جنوب إفريقيا” خارج مصر يوم 6 سبتمبر. 

 

المنتخب يسافر إلى جنوب إفريقيا 1 سبتمبر

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، السفر إلى “جنوب إفريقيا” يوم 1 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة منتخب ” الأولاد”  يوم 6 من نفس الشهر
يُذكر أن المنتخب ايضًا قد قرر أنه سيخوض مباراة ودية أولى أمام “غينيا” يوم 30 أغسطس في ستاد “برج العرب” في الإسكندرية.

حيث يستعد المنتخب الآن لتصفيات كأس العالم، التي يستهلها “الفراعنة” بمواجهة “الكونغو” خارج الديار.

شيكابالا يعود للمنتخب في أغسطس

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، على ضم اللاعب “محمود عبدالرازق” شيكابالا  لاعب الزمالك لمعسكر الفراعنة في أغسطس المقبل.

وأبدى الجهاز الفني إعجابه بمستوى اللاعب الفترة الأخيرة، حيث إنه من الممكن اتاحة توظيفه في أكثر من مكان حيث يمكنه اللعب فى مركزي الجناح الأيمن أو الأيسر أو المهاجم الساقط حسب ظروف المباراة.

كما ينوي الجهاز الفني للمنتخب ايضًا ضم اللاعب “حسام باولو” لاعب نادى سموحة واللاعب “وليد سليمان” لاعب نادى الأهلي في معسكر أغسطس المقبل، خاصة وأن الأول حصل على لقب هداف الدوري، كما أن الثاني تألق بشدة في لقاء الأحمر الأخير أمام “الوداد المغربي” في رابع جولات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن المنتخب يستعد لخوض تصفيات “كأس العالم” في شهر أكتوبر بمواجهة فريق “الكونغو” خارج مصر. كان آخر ظهور دولي لللاعب “شيكابالا” أمام غانا في تصفيات كأس العالم، في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي يوم 19 نوفمبر.

زيارة النجمين حمادة طلبة وأحمد الشناوى لنادى المريخ البورسعيدى

قام ثنائى نادى الزمالك والمنتخب الوطنى اللاعب “حمادة طلبة” و اللاعب “أحمد الشناوى” بزيارة لنادى “المريخ البورسعيدى” من أجل متابعة تدريبات فرق البراعم والناشئين، بدعوة من مجلس إدارة النادى برئاسة “أحمد جوهر” باعتبارهم أحد أبناء محافظة بورسعيد وأندية المريخ والمصرى. كان فى استقبال طلبة والشناوى إدارة النادى متمثلة فى “عمرو جوهر” و “إبراهيم جوهر” عضوي مجلس الإدارة والعميد “أشرف صبرى” المدير التنفيذى للنادى.