أخر أخبار اللاعب المصرى عماد متعب وعلاقته بالمنشطات

أكد مؤخرًا اللاعب المصرى “عماد متعب” مهاجم نادى الأهلى، أنه ينتظر الحصول على فرصة حقيقة للمشاركة مع فريقه، مشيراً إلى أنه فى حالة حصوله على تلك الفرصة سيثبت بكل قوته مدى إمكانياته وأنه مازال قادراً على العطاء لهذه اللحظة، قائلاً فى تصريح خاص له “قلتها كلمة وهقولها تانى.. لو حطيت رجلى فى الملعب مش هشيلها تانى.. ولما بشارك فى أوقات صعبة بقدر أثبت نفسى”.

وأوضح متعب، خلال تصريحاته للبرنامج التليفزيونى “مساء الأنوار” أنه مازال باقياً فى عقده مع ناى الأهلى موسم آخر، ولم يحسم بعد وجهته المقبلة، خاصة فى ظل مشاركته بالعديد من البطولات، لافتاً إلى أن تركيزه خلال تلك الفترة منصب على إثبات رأيه وأنه بالفعل مازال قادر على العطاء، والعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسى، مؤكداً أنه سيعتزل اللعب على الفور حال شعوره بعدم القدرة على إثبات ذلك، حتى لا يصبح عبئا على زملائه، وللحفاظ ايضَا على اسمه وتاريخ.

قد أعرب “القناص متعب” عن سعادته بتحقيق الفوز على نادى “الوداد المغربى” وعودة الأمل من جديد فى المنافسة على التأهل للمربع الذهبى بدورى أبطال أفريقيا، كاشفاً عن الحديث الذى دار بينه وبين اللاعبين عقب الخسارة فى المباراة الماضية، قائلا: “وأنا فى الأتوبيس وصلت رسالة للاعبين بأن ماينفعش يبقى الأهلى فى آخر المجموعة، وطالبت منهم القتال فى المغرب من أجل المكسب، وقولت لو أى لاعب بيفكر تفكير غير ده يرفع إيده وينسحب وكلنا هنحترمه.. لكن كلهم كانوا على قدر المسئولية”.

 

وقد أعلنت مؤخرًا المنظمة المصرية للمكافحة المنشطات “النادو” أن ثنائى الأهلى “عماد متعب.#8221;  و “حسام عاشور” للخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب انتهاء مباراة القمة أمام نادى “الزمالك”، التى أقيمت مساء السبت باستاد “الجيش بالسويس” فى ختام الدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

من جانبه، أكد “أسامة غنيم” المدير التنفيذى للنادو، أنه يتم اختيار اللاعبين بشكل عشوائى من قائمة كل فريق سواء كان لاعب شارك فى المباراة أو لم يشارك، مشيرا إلى أنه تم سحب عينتين من كل فريق عقب المباراة.

 

كما أكد  ايضًا “غنيم” أن كلا من “عماد متعب” و “حسام عاشور” لاعبى الأهلي، و “أيمن حفنى” و “محمد إبراهيم” لاعبى نادى الزمالك، نجحوا فى اختبار المنشطات الذى خضعوا لها فى مباراة القمة بختام الموسم الحالى ببطولة الدورى.

وأشار المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، فى تصريحات خاصة له، إلى أن معمل “برشلونة” الذى يقوم بتحليل العينات للاعبين المصريين، أرسل صباح السبت، نتائج تحليل رباعى الأهلي والزمالك المصريين حيث جاءت نتيجة العينات جميعها سلبية.