تفاصيل عقد رمضان صبحى وأنتهاء أزمة صفقته وتوديعه لفريق الأهلى فى تمرين الصباح اليوم الأحد

انتقل اللاعب المصرى “رمضان صبحي”، صانع ألعاب النادي الأهلي، لفريق نادى “ستوك سيتى” الإنجليزي بداية من الموسم المقبل ولمدة 4 سنوات، بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي المخصص له وحصوله على تصريح العمل فى “الدوري الإنجليزي”، وهو الأمر الذي كان يهدد الصفقة.

حيث نجحت  إدارة ستوك  فى الحصول على استثناء من الاتحاد الإنجليزي لكون اللاعب المصرى “رمضان صبحي” موهبة فذة.

وننقل لكم اليوم جمهور نادى الأهلى ومحبين اللاعب رمضان صبحى التفاصيل المادية لعقد “رمضان صبحي” الشخصى مع ستوك سيتي، حيث سيحصل خليفة اللاعب المصرى الشهير “أبو تريكة” على 30 ألف إسترلينى أسبوعياً، وسوف يتم خصم 40% منها للضرائب فى إنجلترا، ليصبح المبلغ صافى 18 ألف إسترلينى، وهو ما يعادل 216 ألف جنيه مصرى أسبوعياً، ليحصل صانع الألعاب المصرى والدولى رمضان صبحى على 864 ألف جنيه مصرى شهرياً، و11 مليونا و232 ألف جنيه مصرى سنوياً، على أن يكون إجمالى ما سيحصل عليه رمضان صبحى فى الـ4 سنوات مع النادي الإنجليزي بعد خصم الضرائب 44 مليونا و928 ألف جنيه مصرى.

  تفاصيل عقد رمضان صبحي مع ستوك سيتي الإنجليزي بالأرقام

كما أن نادى الأهلي سيحقق استفادة مالية كبيرة نظير بيع اللاعب “رمضان صبحي”  لنادى “ستوك سيتى”، فإجمالي الصفقة 5 ملايين يورو أى ما يعادل 66 مليون جنيه مصرى، سوف يتم دفع 2.5 مليون جنيه منها خلال الساعات المقبلة، بعد توقيع العقود بشكل رسمى، و2.5 مليون سيتم تحصيلها فى شهر يناير المقبل.

كما يوجد بند ايضًا فى العقد يمنح نادى الأهلي الحصول على مليون يورو إضافية فى حالة إحراز رمضان عدد معين من الأهداف، واجتيازه نسبة المشاركة مع ستوك فى الدورى الإنجليزى. ويمنح العقد المبرم بين الطرفين الأهلي حق الحصول على نسبة 15% حال بيع نادى ستوك لللاعب “رمضان صبحي” لأى فريق مستقبل.ا

سفير بريطانيا لرمضان صبحى: “تأشيرتك معاك تجيب الدوري وتيجى”

رمضان وسفير
نشر مؤخرًا السفير البريطانى لدى القاهرة “جون كاسن”  صورة بصحبة اللاعب المصرى “رمضان صبحي” نجم نادى الأهلى والمنضم حديثا لفريق “ستوك سيتى” الإنجليزى، بعد أن سلمه الباسبور والتأشيرةK وعلق كاسن على الصورة مازحًا:

“رسميًا رمضان فى الدورى الإنجليزى، سلمته الباسبور والتأشيرة، باسبورك فى إيدك تأشيرتك معاك تجيب الدورى وتيجى”، مختتمًا بهاشتاج “رمضونا”.

 

رمضان صبحي يودع فريق الأهلى في المران الصباحى

حرص رمضان صبحى على زيارة فريق نادى الأهلى لكورة القدم ، حيث جاءت زيارة لاعب “ستوك سيتي” حاليًا لمران نادى الأهلي من أجل وداع زملائه في الفريق قبل السفر إلى وجهته إنجلترا.

يذكر أن اللاعب “رمضان صبحي” قد انتقل لصفوف نادى ستوك في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين يورو، حيث يحصل نادى الأهلي منها على 5 ملايين يورو دفعتين ، 2.5 عند التوقيع والدفعة الثانية بعد 6 أشهر ، كما أن هناك ومليون يورو أخرى تتوقف على حسب أداء اللاعب مع الفريق.