تصريحات أحمد شوبير على الهواء مباشرة فرانشيكو مدير فنى للزمالك وانتقال ستانلى وجون أنطوى وترحيب هانى رمزى بتدريبه للأهلى وحزنه من حسام حسن

صرح الإعلامي “أحمد شوبير” حارس مرمي النادي الأهلي السابق من خلال برنامجه الذى يذاع على القناة الفضائية “صدي البلد” استقرار مجلس إدارة نادي “الزمالك” المصرى على التعاقد مع الكولومبي “فرانشيسكو ماتورانا” مديراً فنياً للزمالك.

فرانشيسكو ماتورانا مديراً فنياً للزمالك

مارتوطط

 

وقد سبق وتولي الكولمبى ماتورانا الإدارة الفنية لعدة منتخبات أبرزها “كولومبيا، بيرو، كوستاريكا”، كما خاض التجربة ايضًا مع نادي “الهلال السعودي”.

أعلان انتقال ستانلي للزمالك ستانطط

كما أعلن مؤخرًا الإعلامي “أحمد شوبير” نجم نادى الأهلى السابق انتقال النيجيري “ستانلي” مهاجم فريق “وادي دجلة” إلى صفوف “الزمالك”.

وقال شوبير عبر صفحته الإخبارية عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”

“رسمياً : ستانلي في الزمالك”

الأهلي يرحب بانتقال جون أنطوي إلى وادي دجلة
جون أنطوى

رحب مبدئيًا نادى الأهلى بخطوة انتقال الغانى “جون انطوى” إلى نادى “وادى دجلة” خلال الفترة المقبلة.

واكد شوبير  ايضًا من خلال برنامجه ان ادارة “نادى دجلة” ترغب فى استعارة انطوي لمدة موسم واحد، ومسئولى القلعة الحمراء رحبوا بذلك، بشرط الحصول على مقابل جيد نظير الاستغناء عنه.

واوضح شوبير ان مفاوضات نادى “الأهلى”  ودجلة حول انطوى لاعلاقة لها بمفاوضات ضم النيجيري “ستانلى”.

 

هاني رمزى يرحب بتدريبه للأهلي

هانى رمزى

رحب الكابتن “هاني رمزي” نجم النادى “الأهلى” ومنتخب مصر السابق، بالعودة للقلعة الحمراء كمدرب عام بالجهاز الحالي تحت قيادة الهولندى الكابتن “مارتن يول” بعدما ترددت أنباء عن ذلك، مؤكدا أنه لم يتلق أي اتصالات رسمية لتولي المهمة حتى الآن.

وأكد رمزى عبر قناة “صدى البلد” الفضائية للإعلامى “أحمد شوبير” أن  “جماهير نادى الأهلى تتحدث معي بشكل مكثف عن العودة، ولكن لا يوجد أي إجراء رسمي حتى الآن”

مضيفا إلى أنه رغم تولية منصب المدير الفني للعديد من الفرق والمنتخبات كما يعلم الجميع، إلا أن العمل كمدرب بجهاز كجهاز النادي الأهلي وعلى رأسه مدرب صاحب سيرة ذاتية كبيرة كمدربه هو أمر عظيم ويضيف له.

حزن شوبير لرد فعل حسام حسن

حسام حسن

أعرب الإعلامي “أحمد شوبير” نجم نادى الأهلى سابقًا عن حزنه الشديد لرد الفعل الذى أظهره الكابتن “حسام حسن” تجاهه رغم مساندته له خلال ازمته الاخيرة حيث تعديه على أمين شرطة تابع لمديرية أمن الإسماعيلية، عقب نهاية مباراة فريق “المصري” وفريق “غزل المحلة”.
حيث صرح شوبير من خلال برنامجه الذى يبث عبر شاشات “صدى البلد” انه: ” من خلال برنامجه ساهم بقوة في حل أزمة حسام حسن ولكننا لم نتوقع منه هذا الجحود وكان لزاما عليه التوجه بالشكر لكل من سانده في ازمته”.

وكان شوبير قد دعا سابقًا من خلال برنامج صدى البلد لتشكيل وفد من كبار الرياضيين لملاقاة وزير الداخلية أو أحد القيادات الكبرى بالوزارة ، وملاقات المصور ايضًا الذى تم الاعتداء عليه من قبل “حسام حسن” وتقديم الاعتذار لهم جميعًا والتكفل بالتعويض عن التلفيات التي حدثت في الكاميرا ومتعلقاتها.