اليوم السابق أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 2_8_2016 رفض أحمد سمير الدخول فى صفقات وامتناع الإسماعيلى عن شرائه بسبب تهربه وأحمد جعفر يعتذر

رفض أحمد سمير الدخول فى صفقات أكد  اللاعب “أحمد سمير” لاعب نادى الزمالك، أنه لن يوافق على تكرار تجربة إعارته للإسماعيلى الموسم المنقضى، مشيراً إلى أنه ايضًا لن يوافق على الخروج من القلعة البيضاء سواء على سبيل الإعارة أو الدخول فى صفقات تباديلة مع أى لاعب من نادى أخر.

حيث أكد اللاعب “أحمد سمير” خلال تصريحاته للبرنامج التليفزيونى “كورة كل يوم”، أنه مازال صغيراً فى السن، ومن حقه أن يحدد وجهته المقبلة وهذا فى حالة عدم رغبة نادى “الزمالك” والجهاز الفنى فى الإستعانة بخدماته خلال الموسم المقبل.

لافتاً إلى أنه تعرض لظلم كبير منذ أن انضم للقلعة البيضاء، ولم يحصل على فرصة حقيقة حتى الآن، ولم يستفاد ايضًا لا من الناحية الماديى أو من الناحية الكروية، مضيفاً أنه لم يحصل بعد على مكافئة الفوز بلقب الدور العام الذى شارك بها مع الزمالك حتى هذا اليوم.

كما أوضح اللاعب “أحمد سمير”، أنه لم يتم إخطاره بالانضمام للنادى “المصرى البورسعيدى” فى صفقة تبادلية مع اللاعب “محمد مجدى”، مؤكداً أنه بالرغم من أنه يكن كل التقدير والإحترام للمصرى إلا أنه فى ذات الوقت لن يوافق على الانضمام إليه، وسيطلب تحديد وجهته المقبلة حال رفض الجهاز الفنى للزمالك استمراره مع الفريق.

أمتناع الإسماعيلى عن شراء أحمد سمير

على الصعيد الأخر رفض مسئولو نادى “الإسماعيلى” استمرار أحمد سمير لاعب وسط “الزمالك” والمعار إلى صفوف الدراويش خلال الموسم الجاري، بسبب سلوكيات اللاعب حيث تهرب اللاعب عن النادى وانقطع عن المشاركة فى التدريبات الجماعية بدون الحصول على إذن مسبقًا من الجهاز الفني.

وحول سر انقطاع اللاعب عن مشاركته فى الدورات الرمضانية مع فرق الشركات، هو ما أثار غضب مسئولى الإسماعيلى وبناءا عليه اتخذوا قرارا برفض شراء اللاعب.

أحمد جعفر يعتذر لرئيس نادى سموحة

وجه اللاعب “أحمد جعفر” مهاجم الزمالك الجديد، الاعتذار للمهندس “فرج عامر” رئيس نادى “سموحة”، بعد أن وقع على عقود انضمامه للفريق “السكندرى”، ثم عاد للانضمام للمارد الأبيض، قائلاً:

“بعتذر للمهندس فرج، وياريت ما يزعلش منى، لان الزمالك بيتى ولما ندانى مقدرتش أرفض الطلب، وبوعد فرج عامر برد مقدم العقد بحد أقصى غداً الإثنين”.

أوضح جعفر خلال تصريحاته أنه قد بلغ من العمر 30 عاماً، ويأمل فى أختتام مشواره مع الساحرة المستدرية داخل

جدران نادى القلعة البيضاء، لافتاً إلى أنه وقع على عقود ممتدة لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع الزمالك.

كما أضاف جعفر، أن بعده عن المشاركة فى الفترة الماضيةسبب قوى يجعله بعيداً عن المشاركة فى مباريات كأس مصر التى يخوضها نادى “الزمالك” فى الوقت الحالى، متمنياً أن يحصد جميع البطولات المقبلة لإسعاد الجماهير البيضاء.