أخر اليوم أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 3_8_2016 عرضًا رسميًا لأنطوى وظهور مروان محسن وتدريبات خاصة للخماسى ومؤمن زكريا يبذل جهده للحفاظ على مكانه

تقديم عرضًا رسميًا لأنطوي أكد  الكابتن “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي المصرى، وجود عرضًا رسميًا، من مسؤلى نادي “وادي دجلة”، للحصول على خدمات اللاعب “جون أنطوي” مهاجم الفريق، مضيفًا إلى أن النادي يقوم بدراسة العرض حاليًا.

كما صرح “عبد الحفيظ” إلى إن نادى “الأهلي” يسعى إلى التعاقد مع صفقات في منتهى القوة والاحترافية، بحيث تشارك داخل منظومة الأهلى وتسعى لصناعة البطولات والإنجازات كعادته، واعدًا جمهور نادى الأهلي بتحقيق أمنياته في تكوين فريق أقوى قادر على المنافسة وحصد كل البطولات القادمة.

 

الظهور الأول لمروان محسن: سعيد بالفوز..

 

أعرب اللاعب المصرى “مروان محسن” مهاجم نادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز في ظهوره الأول مع ناديه، أمام نادي “سموحة”، والتي قد سبق وفاز بها الفريق الأحمر، بهدف دون رد من فريق نادى سموحة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادى “الجيش” بمحافظة السويس، ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر.

وأضاف اللاعب “مروان محسن”، في تصريحات له عقب المباراة، “اللاعبون يعانون من الإجهاد، ونركز على اللعب بشكل جماعي، والمواجهة المقبلة أمام إنبي صعبة.. فريق محترم.. وان شاء الله نفوز في المباراة المقبل”

وتابع “المنافسة مع اللاعبين لصالح الفريق والأصلح هو من يلعب.. أتمنى إسعاد جماهير الأهلي والفوز بكأس مصر”.

تدريبات خاصة لخماسي نادى الأهلي بعد الفوز على سموحة

خصص المدرب الهولندي “مايكل ليندمان”، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات خاصة للخماسي (محمد الشناوي، علي معلول، محمد نجيب، كريم نيدفيد، مروان محسن)، وذلك عقب انتهاء لقاء فريق نادى الأهلى مع نظيره من نادى “سموحة”.

وقد فاز نادى الأهلي على نادى سموحة، بهدف نظيف أحرزه اللاعب المصرى “سعد الدين سمير”، في المباراة التي أُقيمت على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مباريات دور الـ 8 من مسابقة كأس مصر

مؤمن زكريا يبذل جهدًا كبيرًا للحفاظ على مكانه

أكد اللاعب المصرى “مؤمن زكري” لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى، أنه يبذل قصارى جهده من أجل المشاركة في صناعة انتصارات ناديه نادى الأهلي ولكن التوفيق ليس حليفه هذه الأيام.

وكما نفى اللاعب “مؤمن زكريا” أن يكون يعاني من أي ضغوط نفسية سلبية تؤثر عليه بالسلب مؤكدا أنه مازال في منتهي التركيز والتفاني أثناء لعبه مع نادى الأهلي.

وقد كشف ايضًا مؤمن زكريا، عن ما قاله له “غالي” له عقب ضياع إحدى الفرص في المباراة حيث قال له كابتن الأهلي

“. لا تغضب أو تحزن، فعلت ما عليك”