أخر اليوم أخبار الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 3_8_ 2016 مفاوضات مع مارتونا وشراء الونش وبقاء دويدار وعبد الخالق

مفاوضات قيادة الزمالك مع ماتورانا دخل مسؤلى نادى الزمالك مفاوضات مع المدرب الكولومبى “ماتورانا” فى مرحلة متقدمة واقتربوا من إعلانه كمدرب للفريق الكروى خلفًا للكابتن “محمد حلمى” المدرب السابق للنادى.

بالذكر أن الزمالك سيواجه الإسماعيلى غداً يوم الأربعاء تحت قيادة المدرب الحالى “محمد صلاح” المدرب العام.

 

الزمالك يشتري الونش ويُبقي على دويدار وعبدالخالق

حصل “أمير مرتضى منصور”، نجل رئيس الزمالك الحالى، على توقيع اللاعب “محمود حمدى” الشهير بـ”الونش” لمدة خمسة مواسم قادمة، بعد الاتصالات التى أجراها والده مع مسئولى نادى “طلائع الجيش” بنجاح لتكتمل الصفقة الثامنة للزمالك.

وشهد أمس الأول حضور مدافع نادى المصرى “محمد مجدى ” لمقر النادى بصحبة “محمد شيحة” وكيل اللاعب، وذلك لإتمام إجراءات انتقال اللاعب من ناديه لنادى الزمالك، وسيتم الإعلان بشكل رسمى عن تفاصيل عقد اللاعب، خصوصًا بعد توقيع اللاعب على عقد لمدة 5 مواسم مع نادى الزمالك بعد الاتفاق الذى تم بين الزمالك ونادى المصرى وتم توقيع العقود.

ووافق رئيس الزمالك على منح نادى المصرى اللاعب “أحمد سمير”، الظهير الأيسر له، الذى انتهت إعارته مع نادى “الإسماعيلى” لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، إضافة لعدم قيد “حمادة طلبة” ومنح المصرى فرص الحصول عليه فى صفقة جديدة كانتقال حر إضافة لـ5 ملايين جنيه، وذلك فى سبيل الحصول على اللاعب “محمد مجدى” مدافع المصرى ايضًا.

وأعرب اللاعب «مجدى» عن سعادته بالتوقيع لنادى لزمالك، وقد صرح اللاعب إن طموحاته لا حدود لها، ويعلم بأن المهمة لن تكون سهلة وأمامه منافسة قوية مع زملائه، ولكن ثقته بنفسه كبيرة ولن يبخل بجهده، وهدفه الآن النجاح مع نادى الزمالك والانضمام لمنتخب مصر مباشرة.

على صعيد آخر تواجد وفد من نادى الزمالك حيث كلاًا من “خالد رفعت” و “أمير مرتضى” بنادى دجلة حتى ساعة مبكرة من صباح أمس، انتظارًا للحصول على توقيع مسئولى نادى دجلة على عقد إعارة اللاعب “ستانلى”، وتسبب تباطؤ إرسال “ماجد سامى” موافقته على توقيع العقود فى تأخر إنهاء الصفقة التى يقاتل فيها غريمه الأهلى بقوة.
من ناحيته أكد رئيس نادى الزمالك على أنه تقرر الإبقاء على اللاعب “أحمد دويدار” فى قائمة الفريق للموسم المقبل لحاجة الفريق لجهوده، خصوصًا أنه يعد من العناصر الأساسية فى القائمة الأفريقية للنادى، مشيرا الى أنه “يثق فى قدرات اللاعب “أحمد دويدار” وإن كان مر بكبوة فسوف نقوم بمساندته كى يتجاوز تلك الكبوة”، كما تقرر الإبقاء ايضًا على اللاعب ” إبراهيم عبدالخالق” بينما سيتم بيع لاعبين هم كلاً من  “أحمد حسن مكى” إلى نادى الإسماعيلى أو سموحة بحسب اختيار اللاعب، و”محمدط عادل جمعة” إلى نادى انبى، وتم الموافقة على عدم التجديد لللاعب “حمادة طلبة” الذى أوشك أن ينتهى عقده لرغبته فى الانتقال إلى نادى المصرى، واللاعب “حازم إمام” سيعار إلى سموحة وكذلك اللاعب “محمد سالم”.