أخر أخبار النجم النيجيرى ستانلى أوهاويتش فى خطة الأهلى  ولفت أنظار الزمالك له والنتيجة النهائية للمفاوضات

مصدر بالأهلى ستانلي رقم 2.. واهتمامنا الآن بـنمرة 1كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي المصرى، على أن المهاجم النيجيرى “ستانلي أوهاويتش” له الأولوية في المفاوضات التي يجريها الأهلي، للتعاقد مع مهاجم أجنبي.

وقال المصدر المسؤل في تصريحات لـه إن ستانلي يعتبر المهاجم رقم 2 وهناك الآن مهاجم مهم جدًا بالنسبة للفريق تجري المفاوضات معه، إذا انضم سيكون صفقة كبيرة وقوية.

 

ستانلي يلفت أنظار الزمالك

يعد ستانلي واحدًا من أبرز اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري المصري، خلال الموسم الماضي ، حيث نجح في لفت الأنظار له بقوة من خلال أدائه المميز، وسجل عدد من الأهداف المؤثرة مع الفريق الدجلاوي جعلته هدفًا لكبار أندية الدوري.

 

ستانلى فى صفوف الزمالك رسميًا

أعلن نادي الزمالك عن عزمه للتعاقد رسميًا مع النجم النيجيري “ستانلي أوهايتشي” قادمًا من نادى “وادي دجلة” في صفقة بلغت قيمتها المالية حوالي 900 ألف دولار ضمن خطة الفارس الأبيض لدعم صفوف فريق الكرة الأول عن طريق بعض الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي

وأكد مصدر مسؤل من الأبيض، إن هناك وفدا من نادى “الزمالك” بصحبة مسئولى نادى “وادى دجلة” ليقوم بإنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة، بعد الحصول على توقيع اللاعب  ستانلى عن طريق الإيميل خاصتة وذلك يرجع إلى أنه متواجد حاليًا فى فى بلده طنيجيريا”.

وأضاف المصدر المسؤل أن الزمالك قام بالتوقيع على عقود استعارة ستانلى أمس، كما قام اللاعب ونادى “وادى دجلة” بالتوقيع اليوم.

وجدير بالذكر أن “خالد رفعت” مدير التسويق بنادى الزمالك قد أنهى كافة تفاصيل الصفقة ، بعد جلسة اليوم التى عقدت بمقر  وادى دجلة فى المعادى بالتواصل مع أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادى الأبيض الذى لعب دور كبير فى الصفقة. كما حرص المستشار “مرتضى منصور”  رئيس الزمالك خلال الساعات الأخيرة على التواصل مع “ماجد ” رئيس دجلة ليتم الاتفاق على جميع الأمور بعد دخول الأهلى وحرصه على الفوز بالصفقة. ومن المقرر أن يوقع “حازم خيرت” عقود انتقال ستانلى مع مسئولى الزمالك فى حضور الثنائى “يحيى على” و “إبراهيم عزب” وكيلا اللاعب ستانلى.
لتنتهى الصفقة بشكل رسمى وسيتم قيد اللاعب فى القائمة البيضاء خلال الساعات، وقد أكد على الخبر قول ستانلى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”:

“الأسابيع القليلة التى قضيتها مع عائلتى وأصدقائى كانت رائعة وكبيرة.. والآن العودة إلى العمل مسرعا”.