أستقبال حافل من نادى الأهلى وفريقه باللاعب ميدو جابر بمناسبة توقيع عقده

وصول ميدو جابر لتوقيع العقود، وصل اللاعب المصؤى “ميدو جابر” صانع ألعاب الأهلى الجديد،  والمنضم حديثا من نادى المقاصة إلى مقر القلعة الحمراء، من أجل توقيع العقود وإعلان انتقاله رسميًا للفريق الأحمر. كان الأهلى قد حسم صفقة ميدو جابر مقابل مبلغ مالى 9 ملايين جنيه، إضافة إلى إعارة اللاعبين “أحمد الشيخ” و”مصطفى الفرماوى” للمقاصة.

على معلول يرحب بميدو جابر

رحب اللاعب “على معلول”، لاعب النادى الأهلي المنتقل حديثا إلى القلعة الحمراء، قادماً من الدورى التونسي، بانضمام  اللاعب “ميدو جابر” إلى صفوف الفريق، قادما من نادى “مصر المقاصة”.

وكتب معلول رسالة ترحيب لـ”جابر” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلاً: “مرحباً بك ميدو جابر فى الأهلي”.

الشناوى ومروان محسن يهنئان ميدو جابر

حرص ثنائى الأهلي، اللاعبين “مروان محسن” و “محمد الشناوى”، على تهنئة اللاعب محمد جابر “ميدو” صانع الألعاب، بانضمامه للأهلي فى الموسم الجديد. وتوجه الثنائى لمكتب عصام سراج، مدير التعاقدات، لتهنئة ميدو، وتمنيا له التوفيق فى الفترة المقبلة. يذكر أن اللاعبين “مروان محسن” و “محمد الشناوى” ضمن صفقات الأهلي الجديدة فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ميدو جابر: ارتحت نفسياً بالانضمام للأهلى.. وأتمنى المشاركة

أكد اللاعب “ميدو جابر” لاعب المقاصة المنضم حديثاً لصفوف النادى الأهلى، أنه شعر بالارتياح النفسى عقب اتمام صفقة انضمامه للمارد الأحمر لمدة 5 سنوات مقبلة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى والجماهير معًا، وأن ارتداء القميص الأحمر يعد شرفًا كبيرا لأى لاعب.

كما أوضح جابر خلال تصريحاته للبرنامج التليفزيونى “الملاعب اليوم” أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الأوروبية إلا أنه رفضه وفضل الانضمام لأكبر أندية القارة الأفريقية “الأهلى”، موضحاً أنه مع كامل احترامه لنادى الزمالك العريق إلا أن مسئولى الأحمر كانوا جادين فى التفاوض مع المقاصة ومعه شخصياً، كما احترم هو الآخر بدوره كلمته التى منحها للأهلى.

تابع لاعب الأهلى الجديد ميدو، أنه سيكون من الصعب المشاركة فى مباراة نادى إنبى المحدد لها الخميس المقبل ، قبل النهائى من مسابقة كأس مصر، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المنافسة الشريفة من باقى زملائه بالفريق ومن أجل خدمة نادى الأهلى، متمنياً اللاعب أن يصبح من أحد الأعمدة الأساسية خلال الفترة المقبلة، تمهيداً للإنضمام لصفوف المنتخب الوطنى.

وأكد اخيرًا ميدو يجيد اللاعب فى مركز صانع الألعاب، والظهير الأيسر أو الأيمن المتقدم.