صفقات الزمالك – أخطر  معلومات حول صفقة الزمالك الجديدة والخطوة الأخيرة المنتظرة

أعلن مجلس إدارة نادي “الزمالك”، برئاسة المستشار “مرتضى منصور” ، تعاقده بشكل رسمى مع اللاعب النيجيرى “ستانلى” مهاجم نادى “وادى دجلة” لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مبلغ مالى 900 ألف دولار، شاملة مستحقات اللاعب ، مع إمكانية شرائه بشكل نهائى لو رغب النادى عقب انتهاء الموسم مقابل مليون و 500 ألف دولار .

الكشف عن أخطر معلومات عن  اللاعب النيجيرى ستانلى

يعد ستانلى أخطر صفقات الزمالك الجديدة وتتشوق الجماهير البيضاء لرؤيته داخل الملعب :-

اللعب فى إسبانيا ثم مالطا

بدأ مشوار ستانلى الكروى مع نادي “بايلسا يونايتد” النيجيرى ثم انتقل موسم 2010 لنادي “هارتلاند” النيجيرى وفى موسم 2010 انتقل لنادي “أتلتيكو باليرس” الإسبانى فى دورى الدرجة الثالثة، وفى موسم 2013 انتقل لنادي “سليما واندررز ” المالطى ثم انتقل لنادى “وادى دجلة” موسم 2014 .

الانتقال لنادى وادى دجلة مجانا

انتقال اللاعب “ستانلى” لنادي “وادى دجلة” لم يكلف الأخير أى مستحقات مادية، حيث انتهى تعاقده مع نادي “سليما واندررز” المالطى ليتم عرضه بعدها على النادي “الدجلاوى” ويتم التعاقد معه لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر .

27 هدف رصيده بالدورى المصرى

أحرز اللاعب ستانلى 27 هدف فى الدورى المصرى بقميص نادى “وادى دجلة” حيث لعب 62 مباراة بمجموع 5417 دقيقة وصنع خلالها 8 أهداف كما تلقى 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة .

3 مباريات دولية

فى مصر خاض اللاعب “ستانلى”  3 مباريات دولية فقط خلال مشواره الكروى مع منتخب النسور الخضراء للشباب خلال بطولة كأس العالم 2009 التى استضافتها مصر ولم يسجل أهداف خلالها .

مالطا الخطوة الأهم

بمسيرته الكروية قضى اللاعب “ستانلى” أفضل فتراته الكروية فى دولة مالطا مع نادي “سليما واندررز” حيث قضى موسمين أحرز خلالهما 30 هدف منهم هدفان فى بطولة أوروبا ليخطف أنظار مسئولو  نادى وادى دجلة ويتعاقدوا معه.

الخطوة الأخيرة فى صفقة انتقال ستانلى للزمالك

يترقب مسئولو نادى “الزمالك” وصول اللاعب النيجيرى “ستانلى” مهاجم نادى  وادى دجلة إلى القاهرة قادماً من بلاده خلال الـ48 ساعة المقبلة، حتى يتسنى توقيعه على العقد الثلاثى الموقع بين الناديين، ليكون قد أتم الأبيض صفقة انتقاله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادى دجلة.

اجتمع المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادى الزمالك فى منزله الخاص بقرية مراسى فى “الساحل الشمالى”، فى الساعات الأولى من صباح اليوم مع الكابتن “حازم خيرت” المشرف على الكرة بنادى دجلة، بجانب كلاً من “يحيى على” و “إبراهيم عزب” وكيلى اللاعب، وبعد جلسة استمرت ما يقرب من 5 ساعات، انتهت بالاتفاق على إعارة اللاعبين أوباما وإبراهيم عبد الخالق لنادى “وادى دجلة” ضمن الصفقة.