أخر أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 5_8_2016 بحث قائمة المدربين الأجانب وتحدد موعد وملعب المباراة مع إنيمبا وتوقيع استانلى العقد

نقدم لكم محبين نادى الزمالك ومتابعين أخر اخبار وتطورات نادى القرن اليوم الخميس، حيث أن نادى الزمالك، شهدت الساعات الأخيرة داخل نادى القرن “الزمالك”، ترشيح العديد من أسماء المدربين الأجانب لتولى مستقبلاً مهمة تدريب الفريق الأبيض، بعد استقرار أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك على استقدام مدرب أجنبى يقود الفريق بعد انتهاء بطولة كأس مصر.
وقد تضاءلت فرص البلجيكى “جورج ليكنز” بسبب ميوله لتدريب المنتخبات أكثر من الفرق بعد بحث المجلس الأبيض فى سيرته الذاتية، حيث درب من قبل منتخبات “بلجيكا والجزائر وتونس” .

 يبحث ترشيحات المدربين الأجانب

كما تضاءلت فرص الكولمبى “فرانشيسكو ماتورانا” بدعوى إنه عاطل عن العمل، حيث لم يتولى تدريب أى فريق منذ قيادته لنادى “النصر ” السعودى موسم 2011/،2012 ورغم سيرته الذاتية الجيدة إلا أنها لم تشفع له حيث ابتعاده لفترة طويلة عن تدريب الفرق جعله يخرج من الصورة.
بينما تصدر الأرجنتينى “إينزو هيكتور تروسيرو” قائمة الترشيحات لتولى تدريب فريق الزمالك، نظراً لامتلاكه السيرة الذاتية الأفضل فى المرشحين، حيث درب نادي “سيون”السويسرى، ثم تنقل بعدها لعدة أنديه أرجنتينيه مختلفة قبل أن يستعين به الإتحاد السويسري كمدرب لتدريب المنتخب الأول في عام 2000/2001. كما حقق الأرجنتينى إينزو المرشح المحتمل لتدريب الزمالك مع نادى “مونسبيل الجواتيمالي” رقم قياسي فى التتويج بالدورى بعد فوزه به لمدة خمس مواسم متتالية.
حيث انتقل بعدها إلى نادي “الشباب” السعودي لمدة موسمين متتاليين، وحقق معهم “كأس خادم الحرمين” للأبطال مرتين حتى التأهل للنهائيات الآسيوية، كما حقق مع نادى “الاتحاد السعودى” لقب “كأس خادم الحرمين” أيضاً.
وفى نهاية فحص مسئولو نادى الزمالك السير الذاتية السابقة والتى تصدرها الأرجنتينى إينزو بعد النجاحات التى حققها، إلا أن هناك رأى منشق داخل نادى الزمالك يطالب بإعداد قائمة مختصرة مكونة من 5 أسماء من المدربين ليتم التفاوض معهم خلال الفترة الحالية ويكون من بينهم المدرب الأرجنتينى والذى قد توفرت فيه صفة تحقيق بطولات مع أندية عربية.

موعد وملعب مباراة الزمالك وإنيمبا

أعلن مؤخرًا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موعد وملعب المباراة التى سوف تقام بين نادى “الزمالك” ضد نادى “إنيمبا” في ختام جولات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقد صرح المسؤل “حمادة شادي” مسئول الشركة الراعية بالكاف، إن المباراة ستقام في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2016 الجاري على ستاد “بتروسبورت” حيث كان نادى الزمالك قد سبق وطلب من الكاف نقل المباراة لاستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية لكن الكاف رفض.

لحظة توقيع استانلي لنادى الزمالك

لحظة توقيع اللاعب النيجيري “استانلي أوهاوتشي”، على عقود انتقاله لنادي الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وقد وصل اللاعب إلى القاهرة اليوم “الخميس”، وقام بالتوقيع على عقود انتقاله للزمالك رسميًا في حضور كلاً من “خالد رفعت” مدير التسويق للنادي الأبيض و”حازم خيرت” مدير شركة الكرة بدجلة ووكيلي أعماله و”أحمد مرتضى” عضو المجلس.
يذكر أن نادى الزمالك قد أنهى إجراءات قيد اللاعب باتحاد الكرة ، وأصبح جاهز لللعب بأسم النادى ، ومن المقرر أن ينتظم بتدريباته مع الفريق بداية من الغد.