أخر أخبار الأهلى اليوم الجمعة الموافق 5_8_2016 حيث ينتقل أجاى رسميًا والجهاز الفنى يغير محل إقامة الفريق وصبحى فى ستوك

دعونا نستعرض معكم محبين ومشجعين النادى الأهلى المصرى أخر أخبار وتطورات النادى على الساحة الرياضية حول ما يجرى مع الساحرة كورة القدم المستديرة واللاعبين والفريق الفنى، حيث أن.

أجاي ينتقل رسميًا..

نجح نادي الأهلي مؤخرًا بشكل رسمي في حسم التعاقد مع المهاجم “جونيور اجاي” مهاجم فريق نادى “الصفاقسي” التونسي لينضم لصفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل .

وأكد مصدر  مسؤل داخل مجلس الأدارة أن  نادى الأهلي أنهى الصفقة  بشكل رسمي  مقابل مبلغ مادى 2 ونص مليون دولار يحصل عليها ناديه، وسوف يعلن الأهلي رسمياً عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة عقب أنتهاء أجراءات  ضم اللاعب بشكل رسمي  لصفوف نادى الأهلى.

هذا ويتواجد اللاعب اجاي حالياً برفقة المنتخب النيجيري الذي يستعد لخوض بطولة الأوليمبياد “بريو دي جانيرو” في البرازيل ، ويعتبر أجاي ثاني هدافي فريق الصفاقسي الموسم الماضي ونجح في تسجيل 11 هدف.

وقد كتب اللاعب أجاى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك ” : ” الأهلى ” فى إشارة منه إلى انضمامه إلى القلعة الحمراء .

وكان “محمود الوردانى” وكيل اللاعب قد  اكد مؤخرًا على أن اللاعب أجاى على أعتاب الانتقال لنادى الأهلى وارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يغير محل الإقامة

قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بتغيير مقر إقامة الفريق الحالى فى السويس قبل مواجهة  نادى إنبى فى نهائى كأس مصر.

جاء قرار الجهاز الفنى بالنادى الأهلى بقيادة المدرب الهولندى “مارتن يول” بتغيير فندق الإقامة فى محافظة “السويس ” بسبب شكوى اللاعبين من الوجبات والاطعمة فى الفندق السابق التى تسببت فى آلام المعدة بشكل جماعى، حيث ان نجوم الاهلى كانوا يتواجدون فى احد الفنادق قبل موقعة نادى “سموحة” الاثنين الماضى فى مباراة دور الـ 8 بمسابقة كأس مصر قبل ان يقوموا بالتوجه الى فندق اخر فور وصولهم إلى مدينة السويس عقب خوض المران الرئيسى لهم بمدينة القاهرة.

 

صبحي في ستوك

بدأ اللاعب “رمضان صبحي” المشاركة في التدريب مع نادى “ستوك سيتي” لأول مرة أمس الخميس، استعدادا لمباريات الدوري الإنجليزي الذي يفتتح فيه ستوك مبارياته ضد  نادى “ميدلسبروه”  يوم 13 أغسطس الجاري.

ونشر الموقع الرسمي لنادى ستوك صباح أمس الخميس صور خاصة لللاعب “رمضان صبحي” بعد إختياره رقم 32 الذي سوف يشارك به في مباريات الفريق المقبلة.

وقام الموقع الرسمي لنادى ستوك بنشر فيديو خاص لليوم الأول لتدريب اللاعب “رمضان صبحي” مع الفريق الإنجليزي الذي يسعى لتقديم أداء جيد خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

وقد أثنى “هيوز” المدير الفني لنادى “ستوك سيتي” على اللاعب المصرى “رمضان صبحي” بعد إعلان تعاقده الشهر الماضي مقابل مبلغ مالى 6 مليون يورو.