متابعات ..بدأ فاعليات دورة الألعاب الأولمبية والمقامة بمدينة “ريو دي جانيرو” في البرازيل

بدأ اليوم أولى فاعليات دورة الألعاب الأولمبية والمقامة بمدينة “ريو دي جانيرو” في البرازيل، وسنتابع معكم كل ما هو جديد حول مختلف الألعاب واللاعبين والفرق وكل ما هو جديد داخل كيان هذه البطولة، ومن الجدير بالذكر أن

 

أحمد الأحمر يحمل علم مصر في الأولمبياد

أبدى اللاعب المصرى “أحمد الأحمر” لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، سعادته البالغة بسبب حمله علم جمهورية مصر العربية في دورة الألعاب الأولمبية والتى تم افتتاحها أمس الجمعة المقامة بمدينة “ريو دي جانيرو” في البرازيل، حيث دون اللاعب المصرى “أحمد الأحمر” عبر حسابه الشخصي على موقع “الفيس بوك” للتواصل الاجتماعي قبل ساعات فقط من موعد انطلاق حفل افتتاح الأولمبياد أنه سيقوم خلال الأفتتاح بحمل علم مصر.

إصابة الهدهد بالتهاب في الكتف

تعرضت اللاعبة المصرية الشابة “عفاف الهدهد” لاعبة المنتخب الوطني للرماية، للإصابة بشكل مفاجئ بالتهاب في الكتف، وحدث ذلك أثناء مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالبرازيل.
وبعد فحص الهدهد من قبل طبيب البعثة طالبها بالابتعاد عن التدريبات لمدة يومين.

المركز الـ56 في تصنيف القوس والسهم لمصر

احتلت لاعبة مصر فى القوس والسهم “ريم منصور” المركز الـ56 في جولة تصنيف بدورة الألعاب الأولمبية ، حيث جاءت ريم في المركز الـ56 برصيد 596 نقطة فقط لتواجه في دور الـ 64 اللاعبة المصنفة التاسعة شيا لين من” الصين تايبيه”.

مفاجأة الأهلى في القائمة الإفريقية

قرر مؤخرًا أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الهولندي “مارتن يول” المدير الفني للفريق، بضم قيد الثلاثي “كريم نيدفيد والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي” في قائمته الإفريقية الخاصة، حيث سبق وقد تعاقد الأهلى مع اللاعبين معلول وأجاي وقام بالفعل بقيدهما أمس الجمعة بسجلات القيد قبل أن يستقر على قيد الأخير كريم نيدفيد بناءً علي طلب المدرب الهولندي “مارتن يول”.

تبويب اللحظات على تويتر

أطلق مؤخرًا موقع التواصل الاجتماعي الشهير والتدوين المصغر “تويتر” تبويب جديد خصه لتغطية الألعاب الأولمبية ريو 2016.
وسوف يكون التبويب شامل كل اللحظات فى فترة الأولمبياد، وقد قررت إدارة تويتر أن التبويب سوف يغطى كل الأحداث المستجدات والفعاليات التي تحدث أثناء فترة الأولمبياد/ مع وجود أكثر من 200 رسم تعبيري خاص بالأولمبياد القائمة حاليًا كما أطلق عليه أسم “لحظات”.
وسوف يتاح لحظات للجميع عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر الاطلاع على آخر مستجدات الفرق خلال تنافس أفضل اللاعبين الرياضيين على مستوى الدول للحصول على الفوز.
وقد صرحت إدارة تويتر على الصعيد الأخر أنه حين البث المباشر سيتاح عبر “بيريسكوب” أول بأول مع القناة الخاصة بتغطية الألمبياد.
أما على المشاهدين ومن فاتتهم المتابعة للأحداث مباشرة، يمكنهم مشاهدة ملخص اللحظات الحية الذي يظهر النتائج وعدد الميداليات وغيرها من اللحظات البارزة.