باتيستوتا الجديد ماورو إيكاردي موهبة أرجنتينية صاعدة

 

 موهبة اليوم هو :

-ماورو إيكاردي (مهاجم)

– أرجنتينى 22عام –

يلعب لنادى إنتر ميلان الإيطالي

هذا المهاجم أعاد هيبة القناصين الأرجنتيين بعد أن خفت بريقهم في دوري الطليان منذ هيرنان كريسبو وعمر باتيستوتا فهو أول أرجنتيني يتوج بلقب هداف الـ Serie A منذ 13 سنة ..
و بالرغم من تواضع مستوى الإنتر هذا الموسم الذي إكتفى بمركز ثامن لكن إيكاردي تألق وسجل 22 هدف جعلت منه الموهبة رقم 1 في إيطاليا مناصفة مع باولو ديبالا، حسب رأى المتابعين لهذا اللاعب أكثر شيئ يجذب الأنظار إليه هو إتقانه اللعب بكلتا القدمين مع الأفضلية لساقه اليمنى ، حيث سجل 12 هدف باليمنى و7 أهداف بالساق اليسرى وهذه الميزة لا تتوفر في الكثير من المهاجمين ..!
هو لاعب صندوق بإمتياز وبفضل قامته الطويلة نسبيا يستطيع أن يصنع الفارق في الكرات العرضية حيث فاز بـ58 مواجهة عالية هذا الموسم مع مدافعي الكالتشيو؛ كما أنه يمتاز بقدرة كبيرة على اللعب بساقه والتحكم في الكرة بالإضافة إلى قدرته الهائلة على صنع وخلق فرص التهديف والـ28 تمريرة ذهبية + 6 أسيست في 36 مباراة يعتبر رقم ممتاز للاعب مهاجم وليس صانع ألعاب ..


–  نقاط قوته :

لاعب قناص ويمتاز بقدرة كبيرة على إنهاء الكرة ويمتاز ببنية جسدية تجعله يتفوق في الكثير من المواجهات الثنائية داخل مناطق الجزاء


–  نقاط ضعفه :

كثرة التمريرات الخاطئة حيث قام بـ82 تمريرة خاطئة هذا الموسم


ماورو إيكاردي  صاحب ال 22 عام وقد فرض نفسه نجما أولا في دوري بلاد الطليان الدوري الذي دوما ما أشتهر بأنه الأصعب بالنسبة للمهاجمين .. مازال الكثير أمام هذه الموهبة من أجل أن يحسن مستواه ولما لا قد نشاهده يوما يصنع ربيع منتخب بلاده الأرجنتين أو يعيد أمجاد الإنتر السابقه..

مهارات وأهداف ماورو إيكاردى 2014-2015:

https://www.youtube.com/watch?v=0DUISXyk6Ik