أخر أخبار الأهلى اليوم الأحد الموافق 6_8_2016 حيث أكرم توفيق يقترب ووليد سليمان جاهز وتدريبات استشفائية للاعبين وعماد متعب يرد على الإشاعات

وفى إطار التغيرات المستمرة واليومية والتى تخص نادى القرن نادى الأهلى، نقدم لكم أحدث التطورات وأخر الأخبار التى تجرى داخل أروقة نادى الأهلى لحظة بلحظة.

أكرم توفيق يقترب من المارد الأحمر

يسعى رئيس نادى الأهلى “محمود طاهر”، للإنتهاء من صفقة التعاقد مع اللاعب “أكرم توفيق”، لاعب وسط منتخب الشباب بفريق إنبي، خلال الساعات المقبلة، بناءً على طلب المدرب الهولندي مدرب نادى الأهلى والمدير الفني “مارتن يول”، الذي يتمسك بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ18 ربيعًا ويراه مستقبل الفريق الأحمر مع كلاً من اللاعبين “ناصر ماهر وأحمد رمضان وعمر رجب”.

وقد أجرى رئيس النادى الأهلى “طاهر” اتصالاً هاتفياً برئيس نادي إنبي “علاء خشب” للإنتهاء من باقى إجراءات الصفقة التى بات الإعلان عنها مسألة وقت.

سليمان جاهز لمواجهة الزمالك

قال لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “وليد سليمان” ، إنه جاهز للمشاركة في لقاء نادى الزمالك المقرر له يوم الإثنين المقبل في نهائي كأس مصر.

كما أكد وليد سليمان أن الكدمة التي قد سبق وتعرض لها أثناء لقائه مع نادى إنبي، يوم الخميس المنصرف، لن تمنعه من المشاركة في مباراة القمة.

وشدد اللاعب سليمان على أهمية لقائه مع نادى الزمالك، موضحًا أنه وكذلك زملاءه لديهم إصرار كبير على الفوز والحصول على كأس مصر ومواصلة مسيرة الانتصارات للنهاية حتى يسعد جماهير الأهلي بناديه عندما يجمع جمع بين كأس مصر وبين بطولة الدوري.

تدريبات استشفائية لللاعبين

قام لاعبو نادى الأهلى بعد الأنتهاء من مباراتهم ضد النادى البترولى “إنبى” وبالتحديد من شارك منهم فى تلك المباراة من فريق نادى الأهلى ضد فريق نادى إنبي بنصف نهائي بطولة كأس مصر بعمل “تدريبات خاصة استشفائية”، بجانب تمارين الفريق الأساسية والتى أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب “التتش بالجزيرة”.

وقد خصص المدرب الهولندي “مارتن يول”، والمدير الفني لفريق كورة القدم لنادى الأهلى، تقسيمة كرة جديدة بين اللاعبين البدلاء، وقد أبلا الجميع بلاء حسن على غرار التدريبات.

وانضم للتدريبات اللاعب الإيفوارى “كيفين لوسيان”، الذى قدحضر مؤخرًا بصحبة وكيل أعماله إلى القاهرة،  وجدير بالذكر أن وكيل أعمال اللاعب الإيفوراى يعمل أيضا وكيلًا أعمال لللاعب للجابونى “إيفونا” مهاجم نادى الأهلى السابق.

وفى خلال التدريبات ركز المدرب الهولندى “مارتن يول” على الكرات العرضية وبالتحديد من الجانب الأيسر، عن طريق اللاعب التونسى الجديد “على معلول”، وكذلك ركز فى تدريباته على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

رد عماد متعب.على الإشاعات

نفى مهاجم نادى الأهلى المصرى “عماد متعب”، ما تردد من شائعات عن استيائه لعدم مشاركتة في المباريات، وأكد أنه جاهز لللعب فى أى مباراة وأى مكان لكن لعبه يتوقف على رؤية المدرب الهولندى “مارتن يول” فى اختيار تشكيل الفريق.