أخر أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 8_8_2016 حيث إعارة كوفى وأستلام مليونا و500 ألف جنيه من سموحة وانضمام ريكو للنادى

يشهد نادى القلعة البيضاء متغيرات ومستجدات يومية تدور حول لاعبيه والصفقات الصيفية التى يتم التعاقد عليها تارة والتى يقومون بجلبها على سبيل الإعارة تارة اخرى، حيث أن:

إعارة كوفى للاتفاق

قد صرح مؤخرًا نادي “الاتفاق السعودي”، رسميًا عن إنتهاء مسؤليه من ضم اللاعب البوركيني “محمد كوفي”، مدافع الزمالك السابق لصفوف ناديه، وذلك على سبيل الإعارة.

وجدير بالذكر أن اللاعب كوفي وصل نادى الاتفاق، أمس الأحد، للسعودية، حيث بدأ فى إستكمال الإجراءات الخاصة بعملية انتقاله بنظام الإعارة، لموسم واحد، وقد وجه رسالة شكر لإدارة نادى الزمالك ورئيس مجلس النادي المستشار “مرتضى منصور”، على حسن تقديره وطريقة تعامله النموذجي في إدارة الصفقة.

وعلى الرغم من أن كوفى قد أعلن ابتعاده عن صفوف الزمالكوكتب على صفحة التواصل الإجتماعى الخاصة به “فيسبوك” اعتذار لجماهر نادى الزمالك، ثم تلاه بعد التصريحات المهينة لإدارة النادى ووصفهم بالمماطلة والكذب ثم مقابلة إتهاماته ببعض الإتهامات الأخرى لرئيس النادى ، إلا أنه أصدر بيانًا أخر مؤخرًا يعتذر فيه عن تصرفاته مع النادى ومسؤليه، وينفي اتهامه الأول بوجود مستحقات مالية متأخرة لدى النادي، كنوع من الترضية للمسؤلين بالنادى ليقوموا بالموافقة على إعارته.

 

أستلام مليونا و500 ألف جنيه من سموحة

أكد  رئيس القلعة البيضاء المستشار “مرتضى منصور”، ورئيس نادى”الزمالك”، أن الرئيس “فرج عامر” رئيس نادى “سموحة” قام بتسديد مبلغ مالى قدره مليون و500 ألف جنيه مصرى  لناديه، للحصول على المهاجم “أحمد مكى”، لضمه لصفوفه والتمتع بخدمات اللاعب المصرى “أحمد حسن مكى”، وبذلك تنتهى  الأزمة بينه وبين نادى سموحة، بعد سداد المبلغ المتفق عليه خلال التعاقد عند شراء “أحمد حسن مكى” .

كما أكد المستشار “مرتضى منصور” أنه لن يتقدم بشكوى حاليًا ضد اللاعب “أحمد رءوف” كما كان ينتوى مؤخرًا، لمهاجم النادى المصرى السكندرى، لإيقافه عن لعب كورة القدم، لتوقيع اللاعب للناديان فى نفس الوقت، نادى الزمالك ونادى السكندرى لكن بعد سداد نادى سموحةالمبلغ المتفق عليه لشراء اللاعب “أحمد حسن مكى” انتهت الأزمة.

 

ريكو ينضم للزمالك اليوم

صرح مؤخرًا  “أحمد مرتضى منصور”، والعضو بمجلس إدارة نادى القلعة البيضاء “الزمالك”، إنه تم الأنتهاء من صفقة إنضمام لاعب نادى اتحاد الشرطة “صلاح ريكو ” لنادى لزمالك بشكل رسمى ليصبح ضمن صفوف نادى الزمالك.

كما أضاف “أحمد مرتضى”ابن المستشار  “مرتضى منصور”  فى تصريح لـه ، أن نادى القلعة البيضاء  الزمالك قد قرر أن سيقوم بسداد المبلغ المالى المتفق عليه مع اتحاد الشرطة كقيمة الصفقة اللاعب، والبالغ قدرها  3 ملايين جنيه نقدًا، والحصول على استغناء اإتحاد الشرطة عن اللاعب “صلاح ريكو” كما اشترط اتحاد الشرطة  لإتمام الصفقة لللاعب رافضًا تقسيط المبلغ.

 

الزمالك يُجهز “حفنى” نفسيًا للقمة

عقد مسؤلى جهاز نادى القلعة البيضاء الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب “أيمن حفنى” أمس، لمطالبته بالحفاظ على نسبة تركيزه الحالية، فى المبارة القادمة بينهم وبين الدراويش من نادى الإسماعيلى، وأن الجماهير ينتظرون منه الكثير، بعدما كان  اللاعب المصرى السبب فى فوز نادى الزمالك برباعية نظيفة.