أخر أخبار الأهلى اليوم الأثنين 8_8_2016 حيث دراسة جدية لتجميد منافسات العاب القوى و مقابلة زيسكو باستاد الجيش ورفع راتب عصام سراج وسمير عدلى

مع الدورة الصيفية بين لأندية من تبادل اللاعبين ودورى كأس مصر الحالى والمنافسات على الكأس والأولمبياد ريو تتجدد أخبار نادى الأهلى بشكل يومى، حيث أن هناك:

دراسة لتجميد منافسات العاب القوى

يدرس مسؤلى نادى الأهلى، ومجلس إدارة النادي مدى أحتمالية تجميد نشاط لعبة من أهم الالعاب بالنادى وهى “العاب القوي”، وتحويلها إلى مجرد ممارسة عادية بين أعضاء نادى الأهلى دون الدخول فى منافسات دولية لهذ اللعبة.

وجاءت تلك الفكرة على غرار ما حدث مؤخرا مع اللاعب المصرى “إيهاب عبد الرحمن”، واستبعاده من المنافسة فى أولمبياد “ريو دي جانيرو” وذلك لظهور النتائج السلبية لتحاليله ليتم التصريح لتعاطيه المنشطات، وبناءًا على تلك التحاليل تم استبعاده تم حرمان اللاعب المصرى من الفوز بميدالية ذهبية كانت مصر تأملها وتعد مضمونة بالنسبة لمستوى اللاعب المصرى فى رمى الرمح.

وجاءت تصريحات ” سمير البطيخى “، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الهجومية حول كلاً من  “اللجنة الأولمبية المصرية، ووزارة الشباب والرياضة” بأن ما حدث بسبب الأهمال منهما اتجاه اللاعب.

وأضاف البطيخى، بتصريحاته داخل اجتماع لجنة الشباب والرياضة، الأحد، والذى تم تحديده لمناقشة أزمة اللاعب المصرى “إيهاب عبد الرحمن” خصيصًا، برئاسة “محمود حسين”، وكيل اللجنة و “هشام حطب” رئيس اللجنة الأولمبية، أن ما حدث فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام حاليًا فى البرايزيل كان لابد أن يطبق فيه نص الدستور والقانون ويعاقب اللاعب وحرمانه من السفر.

وقد أرسلت مؤخرًا اللجنة الأولمبية المصرية تقرير مفصلاً إلى البرلمان المصرى اشارت فيه أن “الإعلام هو الذى أعطى لقضية اللاعب إيهاب عبد الرحمن أكبر من حجمها ولا توجد مؤامرة كما يعتقد البعض، وأن الأمر وارد وأن المسئولية تقع على الاتحاد المصرى لألعاب القوى”.

 

 الأهلى يقابل زيسكو باستاد الجيش

وافقت الجهات الأمنية المصرية مؤخرًا على إقامة المباراة المراد عقدها بين فريق القلعة البيضاء نادى “الأهلى” نظير فريق “زيسكو” الزامبى، بالدورى الحالى لأبطال أفريقيا، وتم أختيار استاد الجيش لعقد اللقاء بالسويس، كما ارسل اتحاد الكورة للنادى الأهلى خطاب يفيد الموافقة على إقامة المباراة باتحاد الجيش وتصريح بحضور 5000 مشجع فقط للنادى.

وقد تقرر أن اللقاء سيتم عقده يوم الجمعة القادم بين الفريقين فى إطار الجولة الخامسة، بمحافظة السويس  من دور المجموعات لمسابقة دورى الأبطال افريقيا.

رفع راتب عصام سراج وسمير عدلى

قرر مسؤلى نادى القلعة الحمراء بنادى الأهلى مؤخرًا، رفع راتب كلاً من “عصام سراج” مدير إدارة التسويق والتعاقدات و “سمير عدلى” مدير إدارة العلاقات لنادى الأهلى إلى مبلغ مالى يقدر ب 18 ألف جنيه  مصرى، وصدق على هذا القرار ” محمود طاهر” رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.

وجدير بالذكر أن عصام سراج كان يتقاضى مبلغ مالى وقدره 10 آلاف جنيه مصرى، بينما سمير عدلى يتقاضى مبلغ 8 آلاف جنيه مصرى فقط، إلا أن جاء قرار مجلس نادى القلعة الحمراء نتيجة تجديد عقدهما برفع قيمة الراتب لهما.