فتحي مبروك لن يرحل عن الأهلى … ورمضان صبحى لن يحترف

أكد فتحي مبروك المدير الفني لفريق النادي الأهلي الذي حل ضيفا على برنامج شوبير والنجوم عبر أثير الشباب والرياضة :” بعد أن ترددت انباء عن تفاوض الأهلي مع مدرب اجنبي لقيادة الفريق في الموسم المقبل ، أكد لي محمود طاهر أنني مع الفريق في الفترة المقبلة ، وقال لي أنه لا يجب أن أشغل بالي بما تنقله وسائل الإعلام بشأن المدرب الجديد وأكد مرة ثانية قائلا :” انت معنا” ، وطلب مني التفرغ للتركيز مع الفريق”.

وأضاف مبروكأن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي طمئنه على بقاءه مع الفريق  مضيفاً أن رمضان صبحي لاعب الفريق أغلق فكرة الاحتراف في اوروبا.

ويدور جدل في الوقت الحالي حول مصير المدير الفني للفريق سواء بالبقاء على رأس القائمة الفنية للفريق أو الرحيل ، خاصة في ظل تردد أنباء عن احتمالية التعاقد مع مدير فني اجنبي في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية أنباءً قوية عن عودة أحمد فتحي لاعب الفريق السابق وعن هذا قال مبروك :” أتمنى عودة أحمد فتحي من جديد إلى صفوف الفريق ، فتحي لاعب لديه روح عالية وهو مقاتل في الملعب ، ولديه خبرة يحتاجها أي مدرب”.

بالإضافة الىى أننادي روما الإيطالي كان قد بعرض رسمي من أجل التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق ، لكن إدارة الأهلي تمسكت ببقاء اللاعب على الرغم من أهمية العرض المقدم للاعب الشاب ، وأكد مبروك أن اللاعب اغلق هذا الملف :” رمضان صبحي أغلق فكرة الاحتراف في الوقت الحالي ، اللاعب لن يرحل عن صفوف الأهلي وكذا الحال مع تريزيجيه والذي كان لديه عرضا من أندرلخت البلجيكي”.

وعن جدو قال مبروك أنه لم يحسم بعد مصير اللاعب سواء بالبقاء بين الصفوف أو الرحيل ، وذلك مع وجود التقارير التي تلمح إلى اقتراب رحيل اللاعب عن الأهلي.

وفيما يخص حسام غالي والذي تم سحب شارة القيادة منه قال مبروك :” اتمنى أن تعود شارة القيادة لغالي من جديد ، اللاعب تعلم من الموقف ويرى فتحى مبروك أن  بقاءحسام غالى بدون الشارة خلال الفترة الماضية عقوبة كافية”.

وأكد مبروك في نهاية الحديث على أنه لا يمكن أن يقبل بدور الرجل الثاني في النادي الأهلي في حال التعاقد مع مدرب اجنبي.