أخر أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 11_8_2016 رفص المكافآت الإستثنائية وطلب نقل مباراة إيما وفحص محمد إبراهيم وهانى العتال يرفع علم الزمالك وسر حلقات القرآن

شهد نادى القلعة البيضاء نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 11 / 8 / 2016 العديد من الاخبار المختلفة والهامة، والتى جاء فى مقدمتها :

رفض المكافآت استثنائية

أكد رئيس جهاز لعبة كورة القدم بنادى القلعة البيضاء نادى  الزمالك ” إسماعيل يوسف “، أن نظام المكافآت الذى سوف يتبع مع لاعبين نادى الزمالك على أثر فوزهم على نادى الأهلى فى مباراة كأس مصر، سوف يتم طبقًا للائحة وما تنص عليه اللوائح الكوروية فى تلك الحالات، ولن يكون هناك مكافأت لأعضاء فريق نادى الزمالك استثنائية.

كما صرح رئيس جهاز لعبة كورة القدم على أنه قد تم إغلاقه ملف كأس مصر وكل ما يخصه من أجل استعدادات الفريق وتجهيزاته لمواجهة فريق نادى إنيمبا والتى قد تقرر عقدها يوم الأحد المقبل، وقد تقرر دخول لاعبى نادى الزمالك فى معسكر مغلق من يوم الجمعة المقبل فى إطار تلك الأستعدادات لمواجهة فريق إنيما، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعة لدور أبطال إفريقيا.

ومن الجدير بالذكرأن لائحة نادى الزمالك تنص على:

” صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد الحصول على لقب الكأس”

 

طلب نقل مباراة إنيما

أرسل نادى القلعة البيضاء طلب عن طريق الفاكس لاتحاد الكرة المصرية، حيث يطالب بإرساله للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” لكى يتم نقل مباراتهم القادمة مع فريق نادى إنيما لملعب” برج العرب” بمدينة الإسكندرية بدلاً من ملعب “بتروسبورت” التى تقرر عقدها فيه حاليًا فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا،

وجدير بالذكر أن نادى الزمالك قد خاض فى الأيام القليلة الماضية نهائى كأس مصر ايضًا على ملعب برج العرب أمام غريمه من نادى، وقد فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من نادى الأهلى.

 

فحص محمد إبراهيم

خضع اللاعب الشهير ونجم الزمالك صانع الألعاب “محمد إبراهيم”، لفحص دورى طبى للاطمئنان على حالة قدمه، بعد ابتعاده عن صفوف نادى الزمالك لمدة قد تصل ل3 شهور، وذلك أثر تعرضه لإصابة فى قدمه بسبب كسر فى شظية القدم.

 

هانى العتال يرفع علم الزمالك

احتفل  عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء الأسبق “هانى العتال”،  بالفوز بكأس مصر لعام 2016بمنطقة “ميت عقبة”، حيث قام برفع علم الزمالك أحتفالاً بالنصر.

 

سر حلقات القرآن

لم يكتفى الجهاز الفنى لنادي القلعة البيضاء على تجهيز اللاعبين بدنيًا فقط قبل مباراة الأهلى، بل تم عمل حلقات لقراءة القرأن حيث تعتبر ضمن تجهيزاتهم نفسيًا للفوز بكأس مصر.

 

عرض لإسلام جمال

 

تلقى مدافع الزمالك “إسلام جمال”، عرضاً من نادى “سيون السويسرى”، وجارى البحث فى العرض من قبل مسؤلى نادى الزمالك ورئيس النادى والجهاز الفنى واللاعب ولم يبت فيه قرار.

 

منع الاعبين من الحوارات التليفزيونية

منع رئيس جهاز الكورة بالزمالك “إسماعيل يوسف”، للاعبين فريق كورة القدم من الظهور فى البرامج الرياضية حاليًا، فى إطار الإستعدادات لمباراة إنيمبا.