موعد مباراة العراق فى مواجهة جنوب أفريقيا والقنوات الناقلة بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016

بالعودة إلى أولمبيادر ريو دى جانيرو 2016 وبالتحديد إلى المنافسات حول الساحرة المستديرة التى يعشقها الملايين كورة القدم، تحدد موعد مبارة منتخب العراق مع نظيره من منتخب جنوب أفريقيا فجر اليوم حيث أن:

مكان المباراة

قد تقرر خوض المنتخب الأولمبي العراقي  مبارانه القادمة ضد نظيره منتخب جنوب أفريقيا

فجر اليوم  بالبرازيل، بمدينة ريو دي جانيرو.

وجدير بالذكر أن المنتخب العراقى يسعى للحصول على الفوز اليوم فى فرصته الأخيرة على نظيره من منتخب جنوب أفريقيا، وذلك فى إطار الجولة الثالثة من الدور المجموعات، ليضمن تأهله إلى الدور الثاني للمسابقة.

كما يمكن لمنتخب جنوب أفريقيا والملقب ب “أسود الرافدين” الفوز بنفس المباراة ببطولة ريو دى جانيرو ، كما لديه فرصة أخرى بالصعود فى حالة تعادله مع فريق العراق، وفوزمنتخب  الدنمارك على فريق منتخب البرازيل في آخر مباريات المجموعة الأولى.

توقيت وموعد المباراة

أعلن عن توقيت وموعد المباراة المقامة بين منتخب العراق ومنتخب جنوب أفريقيا، اليوم الموافق الخميس 11 أغسطس 2016.

القنوات الناقلة مجانا

وقد صرح أن القنوات الناقلة مجانا لمباراة الفجر بين فريقى منتخب العراق ومنتخب جنوب افريقيا بالبرازيل فى أولمبياد ريودى جانيرو 2016، سوف تكون “دبى سبورت – أبوظبى الرياضية – بى أن سبورت” .

وجدير بالذكر أن فى الجولة الرابعة للمجموعة الاولى، والتى تصادف وجود مباراة أخرى فى نفس الوقت بين فريق منتخب البرازيل وفريق منتخب الدنمارك، وايضًا يتلاقوا فى نفس المجموعة، وسوف يعد الفريق الفائز من كلا المباريتين متأهلي إلى دور الربع نهائى، من بطولة ريو دى جانيرو.

وقد تبين أن مباراة اليوم بين المنتخب العراقى ومنتخب جنوب أفريقيا، تضع الأول فى مهمة صعبة المنال وموقف حاسم امام نظيره منتخب الجنوب أفريقيى فى ختام منافسات تلك المباريات فى دور المجموعة الاولى لما للمباراة من أهمية قصوى داخل الأولمبياد وأمام جمهوره.

وعلى الصعيد الأخر، منتخب العراق يسعى الحفاظ على الامال من جهة الجماهير فيه عن طريق الفوز بمباراة اليوم، والتأهل الى دور الربع نهائى، على أى وضع حيث سيكون الأول أو الثانى على حسب ما ستظهر نتائج اليوم من المباراة.

حصد المنتخب الدنماركى 4 نقاط مما جعلته يتولى صدارة المجموعة الأولى، حيث قام بجمعها عن طريق الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ثم قام بالتعادل مع فريق منتخب العراق سلبيا.

والآن باتت المشاركة والمنافسة على نفس المركز بين الفريقى المنتخبين العراقى والمنتخب البرازيلى على أوجها، سعيًا إلى المركزين الثانى والثالث بنفس رصيد النقاط وايضًا نفس رصيد الاهداف حيث قد حصل منتخب جنوب أفريقيا على نقطه واحدة بعد تعادلة مع منتخب البرازيل سلبيا بينما لم يحرز نقاط بعد خسارتة من الدنمارك.

ملخص موعد مباراة العراق – جنوب أفريقيا

المكان : أولمبياد ريودى جانيرو 2016
الزمان : يوم الخميس الموافق  11/8
01:00 التوقيت : صباحا بتوقيت جرينتش \03:00 صباحا توقيت مصر\ 04:00 صباحا توقيت بغداد ومكه المكرمه \ 05:00 صباحا توقيت دبى

القنوات الناقلة: دبى سبورت – أبوظبى الرياضية – بى أن سبورت

HD2 – الكأس HD – العراقية الرياضية.