أخر أخبار الأهلى اليوم الجمعة الموافق 12_8_2016 حيث وصول الفريق للسخنة وتصريحات معلول ومفاجأة في القائمة الإفريقية وتصريحات مارتن

فى إطار إستعدادات فريق نادى الأهلى لمباراة الغد ضد زيسكو نقدم لكم أخر تطورات الأحداث حيث أن منذ قليل وصلت حافلة نادى الأهلى الفريق الأول لكرة القدم بمصر إلى العين السخنة بمدينة السويس، حيث تقرر من قبل المسؤلين بالنادى المبيت الليلة فى أحد فنادق العين السخنة قبل مواجهة مساء الجمعة فريق زيسكو الزامبي، فى الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية لدورى أبطال افريقيا.
وجدير بالذكر أن فريق نادى الأهلى فى إطار الإستعداد للمباراة ضد زيسكو، قد واصل خوض التدريبات الشاقة فى المعسكر المغلق الذى قد سبق وتقرر عمله من قبل إدارة النادى بقيادة المدرب الهولندى “مارتن يول” ثم وقع الإختيار بعد ذلك على 22 لاعبًا ليشكل منهم فريق المواجهة للدخول فى القائمة المرشحة لخوض المباراة ضد زيسكو المقامة مساء الجمعة.

وصول الأهلي للعين السخنة

وعلى الصعيد الأخر.. خاض فريق زيسكو الزامبي هو الأخر تدريباته القاسية لمواجهة فريق الأهلى، حيث أنتهى تدريبه الرئيسي الليلة وكان ذلك على أرض استاد السويس كنوع من تجربتها قبل المباراة وتهيئة نفسية الفريق مسبقًا، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقى المقررة حيث “تتيح للفريق الضيف المران مرة واحدة على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها”.
ومن الجانب التنظيمي لفريق القلعة الحمراء الأهلى، قد قامت إدراة نادي الأهلى بدورها فى تسليم تذاكر المباراة المزمع عقدها للمباراة لشركة فالكون المسؤلة أمنيًا عن المباراة، وذلك وفقًا للتعليمات الأمنية الإحتياطية التى أتفقوا عليها قبيل بيعها وتسليمها لصفوف الجماهير، كما قامت الشركة الأمنية بإعطاء  الصحفيين والإعلاميين المتفق عليهم البطاقات الخاصة بهم لتغطية المباراة.

تصريحات علي معلول على الفيس

تحدث اللاعب التونسي “علي معلول” الذى تم إنضمامه حديثًا لنادى الأهلى، والذى يكمن دوره فى الظهير الأيسر من فريق النادي الأهلي، عن مواجهة الغد المنتظرة أمام فريق نادى زيسكو الزامبي، في خامس جولات بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” قائلاً “”غداً إن شاء الله لأول مرة وسط جمهور النادى الأهلى العظيم … سوف أبذل قصارى جهدى أنا وأصدقائي لتحقيق المكسب برشا أهلى برشا بطولة ياربى”.

ويحتاج نادى الأهلي للوصول إلى مبتغاه حيث يتمنى الوصول للنقطة السابعة ، أن ينال الفوز في مباراة الغد، ويستطيع التأهل من بعدها إلى النصف النهائي البطولة.

 

مفاجأة في القائمة الإفريقية

قرر منذ أيام قليلة الجهاز الفني لنادى الأهلى والفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الهولندي “مارتن يول” مدرب الفريق، ضم ثلاثي اللاعبين “كريم نيدفيد والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي في قائمته الإفريقية”.

وكان الأهلي قد تعاقد مسبقًا مع اللاعب التونسى معلول واللاعب أجاي، وقام بقيدهما فى قائمة البطولة صباح اليوم، قبل أن يستقر بعدها على قيد اللاعب ” كريم نيدفيد” بناءً علي طلب المدرب الهولندي “مارتن يول” المدير الفني لفريق الأهلى الذى تمسك به ورخضت الإدارة لرايه فى وقت سابق.

 

تصريحات مارتن

أكد مدرب نادى الأهلى الهولندي “مارتن يول”، والمدير الفني لفريق الأهلي، أن فريق الأهلى قد تعلم من أخطائه السابقة فى خسارته فى المباراة الأولى التى قد أقيمت ضد فريق زيسكو الزامبي، قائلاً فى تصريح له : “مكنتش راضي عن أداء الفريق في المباراة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، وإن فريقى تعلم من درس مباراة الذهاب، وأنه يعاني من إصابات عدة في مباراة الزمالك، أبرزها وليد سليمان وعماد متعب الذي يعاني من الإعياء، ومروان محسن الذي يعاني من آلام في الحوض”.

كما شدد المدرب الهولندى في الوقت ذاته على أن اللاعب “عاشور” جاهز للمباراة حاليًا.