أخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة الموافق 12_8_2016 حيث عودة الرباعى للتدريبات وتوقيع يوسف أوباما لوادي دجلة ومرتضى منصور ينتظر قرار الكاف

ومع أستمرار البطولات بعد إنتهاء نادى الزمالك من كأس مصر الفوز به وانتزاعه من أنياب نادى الأهلى نقدم لكم أخر أخبار النادى، حيث أن.

عودة الرباعى للتدريبات

عاد الرباعي “محمود عبد الرازق “شيكابالا”، و “أحمد توفيق” و “باسم مرسي” وحارس المرمى “أحمد الشناوي” للتدريبات الجماعية فى صفوف فريق نادى الزمالك أمس الخميس، استعداداً لمواجهة فريق نادى “إنيمبا” النيجيري يوم الأحد المقبل وذلك في الجولة الرابعة والأخيرة، تحت المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.
وجدير بالذكر أن نادى الزمالك صاحب القلعة البيضاء، قد توج منذ أيام ببطولة كأس مصر عقب هزيمته  لنادى القلعة الحمراء الأهلي، حيث أحرز ثلاثة أهداف ساحرة مقابل هدف واحد.

 

تقديم الموعد ضد إنيمبا

قرر مؤخرًا الاتحاد الأفريقي الخاص بكرة القدم ” الكاف “، بتقديم موعد مباراة نادى الزمالك ونادى إنيمبا النيجيري لمدة 24 ساعة قبل الموعد الأساسى لهما، في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال افريقيا.
فقد أعلن مؤخرًا الاتحاد الأفريقى الكاف، أن اقامة المباراة بين كلاً من نادى الزمالك ونادى إنيما تقرر أن يكون يوم 13 من شهر اغسطس الجاري، وذلك سيكون بدلا من يوم 14 الذى سبق تحديده مسبقًا من نفس ذات الشهر، حيث تحدد موعد المبارة من قبل الكاف في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، وكما أعلن أن اقامة المباراة ستكون في ملعب “بتروسبورت”.

 

مرتضى منصور ينتظر قرار الكاف

أكد المستشار “مرتضي منصور” رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء بنادى الزمالك، على انتظار نادى الزمالك لاقرار النهائي الصادر من إتحاد الكورة الإفريقي لكرة القدم “كاف”، والخاص بشأن القرار الأخير بموعد إقامة مباراة نادى الزمالك مع نظيرها من نادى “إنيمبا” النيحيري، في إطار رابع جولات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.
وبحسب قرار “الكاف” الأخير، تقرر إن المباراة الخاص بالناديين تقرر إقامتها فى يوم الأحد المقبل أو الإثنين القادم، ويرجع هذا التذبذب إلى رفض الأمن المسؤل عن تأمين المباراة إقامة اللقاء بين الفريقين على أرضه بملعب “بتروسبوت” بمدينة القاهرة وذلك يوم الأحد المقبل.
كما أعلن مرتضى منصور أن نادى الزمالك، قد أبدي من قبل رغبته في خوض المباراة المرتقبة على ملعب برج العرب كما تم فى مبارته ضد نادى الأهلى بالإسكندرية.

توقيع يوسف أوباما لوادي دجلة

واخيرًا أستطاع نادي “وادي دجلة” الحصول على توقيع لاعب نادى القلعة البيضاء  الزمالك “يوسف أوباما” وذلك لمدة موسم واحد فقط من ناديه وذلك على سبيل الإعارة.

وبذلك سوف يدعم اللاعب أوباما منطقة هجوم فريق دجلة فى ذلك الموسم المقبل، وذك يرجع إلى بعد ظهور اللاعب المتميز اوباما فى شكل لائق متميز من خلال أدائه الكروى مع نادى الاتحاد السكندري، والذي سبق وقد أعارًا اللاعب فى الموسم الماضي، ومن قبله كان مع نادى القلعة االبيضاء نادى الزمالك.