موعد مباراة ليفربول فى مواجهة الأرسنال اليوم السبت 13_8_2016 والقنوات الناقلة للمباراة

وسط مباريات الدورى الإنجليزى أقوى أنواع الدورى على مستوى العالم والخص بالساحرة المستديرة، يلتقى كلاً من نادى  “ليفربول” ونادى “الارسنال” فى الدوري الإنجليزي.

ومازال كلاً من الناديين، نادي ارسنال ونادي ليفربول يواصلون استعدادهم على قدم وساق بكل جد واجتهاد من قبل الاعبين والجهاز الفنى للمباراة المرتقبة، سعيًا للفوز. حيث قرر ملعب ” الآ نفيلد” أحتضان هذا الجمع من اللاعبين والجماهير العريقة في الجولة الحادية والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي لعام 2016، على أرض ليفربول،ومن المتوقع للقاء بمثل هذا القوة أن يحظى بمشاهدات كبيرة جدا تفوق العادة، وحاصة من قبل جماهير ومشجعين العرب، العاشقة للساحرة المستديرةكرة القدم، وذلك يرجع لأنتقال النجم الشاب والفرعون المصري الجديد اللاعب ” محمد النني” إلى فريق نادى ارسنال.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي

يمتلك نادى أرسنال الإنجليزى صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن لعام 2016 _ 2017 برصيد صافى 42 نقطة، حيث قد حصل عليهم من لعبه خلال مشواره  الكروى داخل الدورى الإنجليزى بحيث لعب فيهم 20 مباراة، قد أنتصر فيها الفريق في 13 وتعادل في 3 وهزم في 4 مبارايات، ويسعى نادي المدفعجية والذي ضم لعبنا المصري محمد النني في أنتقالات يناير الشتوية في الفوز بالثلاث نقاط للحفاظ علي تصدره للدوي في ظل ملاحقه أقرب منافسي فريق ليستر سيتي له.

وعلى الصعيد الأخر بالنسبة لفريق ليفربول، فإنه لم يكن صاحب حظ أوفر من غريمه، حيث أنه يملك في جعبته 30 نقطة فقط، فاهلته إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد حصل عليهم الفريق من خلال خوضه 20 مباراة خلال مشواره ، حيث أستطاع الفوز ب 8 مباريات فقط، وتعادل فى مثلهم 8 أخرين، وقد هزم في ال 6 مباريات الأخرين، وقد لقب هذا اللقاء بشعار ” لابديل عن الفوز ” وذلك يرجع إلى إستعادة الثقة لدى اللاعبين، والتمسك بأمل الفوز في البطولة.

في مباراة دراماتيكية وقع فريقى نادى ارسنال ونادى ليفربول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف بالشوطين من خلال المباراة السابقة والأولي التي جمعتهم سويًا علي أرضية ملعب” الإمارات” حيث هو ملعب فريق ارسنال.

وجدير بالذكر أن كلا اللاعبين قد تسابقا في أهدار جميع الفرص التي اتيحت لهم بشكل مخزى ، وعلى النقيض ظهر تألق حارسين الممرمى والحفاظ على شباكهما.

 

بطاقة المباراة:

طرفي اللقاء: ليفربول ـــ ارسنال

المناسبة: بطولة الدوري الإنجليزي.

الأسبوع: الحادي والعشرون.

التاريخ:الأربعاء الموافق الثالث عشر من يناير الجاري 13/1/2016

الملعب: الآ نفيلد ( ليفربول ).

توقيت المباراة : الساعة 20 بتوقيت جر ينتش، والساعة 21 بتوقيت تونس والجزائر، والساعة 22 بتوقيت القاهرة، والساعة 23 بتوقيت السعودية، بغداد، اليمن، قطر، والساعة 24 بتوقيت دبي.

على قناه بي إن سبورت. hd2قنوات بث المباراة:

معلق المباراة : رؤف خليفة.